برازيليو ريال مدريد يثيرون ضجة حول احتفالهم بالأهداف

 
أثار النجوم البرازيليون في فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ضجة جديدة حول الطريقة التي يحتفلون بها عند تسجيل الأهداف في مرمى الفرق المنافسة.
 
واحتفل اللاعبون في مباراة فريقهم الأخيرة التي انتهت بالفوز على مايوركا 4-صفر بطريقة غريبة، لكنها تختلف عن طريقتهم في مباراة ألافيس والتي تعرضوا لنقد شديد بشأنها. 
 
وكانت جميع الأهداف الأربعة في المباراة من نصيب البرازيليين حيث سجل روبرتو كارلوس هدفين وكل من رونالدو وجوليو بابتيستا هدفا، وفي كل مرة كان اللاعبون يحتفلون بالقفز إلى أعلى وأسفل مثل حيوان الكنغر، ثم أخذ أحدهم ينحني بينما يقفز زميله من فوقه.
 
وكان رونالدو وروبرتو كارلوس وروبينيو أغضبوا ديميتري بيترمان رئيس نادي ألافيس بطريقتهم في الاحتفال بالأهداف عندما ارتموا على الأرض وأخذوا يلوحون بأذرعهم وسيقانهم في الهواء، في رقصة وصفوها "برقصة الصرصار".

مهرجو السيرك
ووصف بيترمان الذي خسر فريقه بثلاثية نظيفة، لاعبي ريال مدريد بأنهم تصرفوا مثل "مهرجين في سيرك"، مضيفا أنهم بحاجة إلى "فحص قواهم العقلية".

 
من جانبه قال لاعب خط وسط ريال مدريد بابلو غارثيا إنه حاول الحيلولة دون قيام اللاعبين البرازيليين بطريقتهم الجديدة في الاحتفال، لكن كارلوس دفعه بعيدا عندما حاول التدخل، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الأمر لا يعدو نوعا من المزاح من جانب البرازيليين الذين وصفهم بأنهم مختلفون ودائما سعداء.
 
طريقة أخرى
ولم تتوقف الاحتفالات الغريبة بتسجيل الأهداف في الدوري الإسباني عند هذا الحد، حيث واجه مهاجم فريق أتليتكو مدريد فرناندو توريس انتقادات بعد الطريقة التي احتفل بها بالتسجيل في مرمى ملقا (2-صفر) الأحد الماضي.
 
وألقى مشجعو ملقا زجاجات بلاستيكية على توريس بعد أن وضع أصبعيه في أذنيه وأخرج لسانه عقب تسجيله الهدف من ركلة جزاء، علما بأنه علق لاحقا بأن الأمر كان مزحة مع أحد أصدقائه.
المصدر : رويترز

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة