مواجهات قوية في دوري أبطال العرب

REUTERS - Club Sportif Sfaxien striker Zoubeir Safi (R) celebrates his goal against Esperance Tunis with team mate Brahima Ba

تتواصل مساء اليوم الثلاثاء منافسات الدور الثاني لدوري أبطال العرب لكرة القدم, حيث تقام ثلاث مباريات منها مواجهتان بين الأندية المصرية والتونسية فيلتقي الصفاقسي التونسي حامل اللقب مع الزمالك المصري ثالث البطولة الماضية ضمن المجموعة الأولى، والإسماعيلي المصري الوصيف مع الأفريقي التونسي ضمن المجموعة الثالثة.
 
ويقام اللقاء الثالث بالعاصمة القطرية الدوحة، ويجمع بين الأهلي القطري مع اتحاد جدة السعودي ضمن المجموعة الثانية.
 
وكانت مباريات الدور الثاني انطلقت مساء أمس حيث فاز الهلال السعودي على الفيصلي الأردني 2-1، ونصر حسين داي الجزائري على البنزرتي التونسي 3-صفر.
 
ففي المباراة الأولى التي أقيمت بالرياض ضمن المجموعة الثالثة تقدم الفريق الأردني الزائر عن طريق نادر جوخدار في الدقيقة 16، لكن الهلال نجح في معادلة النتيجة عبر البرازيلي تافاريس (28) ثم حقق الفوز بهدف عبد العزيز الخثران (51) ليرفع رصيده إلى ست نقاط في حين بقي الفيصلي دون رصيد.
 
وفي الثانية التي أقيمت بالجزائر ضمن المجموعة الرابعة أنهى نصر حسين داي الشوط الأول متقدما بهدف علي بن دبكة (42) ثم أضاف هدفين آخرين بالشوط الثاني عن طريق سمير عليش (65) ومحمد مغراوي (82) ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، ويتجمد رصيد البنزرتي عند نقطة واحدة.
المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة