ليكرز يهزم منيسوتا بدوري السلة الأميركي

Los Angeles Lakers guard Kobe Bryant (R) drives against Minnesota Timberwolves guard Latrell Sprewell during the second half of their NBA game in the Target Center in Minneapolis, January 10, 2005
 
سجل النجم  كوبي براينت 31 نقطة ليقود فريقه لوس أنجلوس ليكرز للفوز على مينيسوتا تمبروولفز بنتيجة 105-96 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA.
 
وتقدم تمبروولفز بفارق مريح بلغ تسع نقاط في نهاية الشوط الأول (53-44), وحافظ على تقدمه حتى الدقائق الأخيرة التي شهدت انتفاضة ليكرز فسجل 26 نقطة مقابل 6 فقط لمنافسه ليحسم المباراة في مصلحته.
 
وسجل تشاكي أتكينز 23 نقطة لليكرز بينما كان كيفن غارنيت أفضل المسجلين في منيسوتا برصيد 32 نقطة لكن الفريق تأثر بغياب نجمه الآخر سام كاسيل بسبب الإصابة.
 
وفي مباراة أخرى، حقق يوتا جاز فوزا صعبا على سان أنطونيو سبيرز بطل الموسم قبل الماضي بنتيجة 97-96 وهو الفوز الأول ليوتا على منافه منذ خمس سنوات.
 
وكان أفضل مسجل في المباراة هو عملاق سان أنطونيو تيم دنكان (24 نقطة), في حين سجل التركي محمد أوكور 23 نقطة للفريق الفائز.
 
بقية النتائج
وتغلب بورتلاند تريل بليزرز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 109-100، ليعوض خسارته أمام نيويورك نيكس يوم الأحد الماضي، بينما حقق بوسطن سلتيكس فوزا كبيرا على أورلاندو ماجيك 119-101
بفضل تألق نجميه بول بيرس وتوني آلن.
 
وفاز شيكاغو بولز على غولدن ستيت ووريرز 94-85، ليلقى الأخير هزيمته السادسة على التوالي في ظل غياب هدافه

جيسون ريتشاردسون الذي يعاني من  الإصابة.

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة