الكويت يواصل السقوط بدوري أبطال العرب

REUTERS - Club Sportif Sfaxien striker Zoubeir Safi (R) celebrates his goal against Esperance Tunis with team mate Brahima Ba


في ختام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم, سقط الكويت الكويتي على أرضه أمام مولودية الجزائر الجزائري صفر-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب نادي الكويت.

وسجل المالي عرفان سيدي بي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79 من اللقاء, الذي شهد الخسارة الثانية للكويت بعد الأولى أمام الصفاقسي التونسي حامل اللقب صفر-1 أيضا وبقي من دون نقاط, فيما حقق مولودية فوزه الأول بعد الخسارة الثقيلة أمام الزمالك المصري صفر-5 وحصل على 3 نقاط.
    
وفي نفس البطولة تعادل فريقا غزل المحلة المصري ووفاق سطيف الجزائري بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء بملعب المحلة في إطار الجولة الثانية للدور الثاني من المسابقة. 

وهذه هي النقطة الأولى لكلا الفريقين بعد خسارتهما في الجولة الأولى أمام أهلي قطر واتحاد جدة. 

وكان غزل المحلة الأفضل والأخطر وسنحت له أكثر من فرصة للتهديف لكن رعونة المهاجمين حالت دون ترجمتها إلى أهداف, وفي المقابل لعب الفريق الجزائري مدافعا بحثا عن التعادل الذي تحقق له. 

ويلتقي في الجولة الثالثة غزل المحلة مع اتحاد جدة, ووفاق سطيف مع الأهلي القطري يوم 25 يناير/كانون الثاني الحالي.

الوداد البيضاوي والأهلي
وفي مباراة ثالثة تعادل الوداد البيضاوي والأهلي السعودي 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء بالدار البيضاء ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم. 

وسجل محمد مديحي هدف الوداد في الدقيقة 51, بينما سجل للأهلي البرازيلي جوزيه روجيرو بيريرا في الدقيقة 33 من ركلة جزاء. 

ويتصدر نصر حسين داي المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين, يليه الوداد والأهلي ولكل منهما نقطتان, مقابل نقطة واحدة للنادي البنزرتي التونسي.

المصدر : الفرنسية

المزيد من دورات رياضية
الأكثر قراءة