كوريا يتقدم في بطولة مونت كارلو للتنس

Argentina's Guillermo Coria return the ball to Romania's Andrei Pavel during their Monte-Carlo Tennis Masters third round match, 22 April 2004 in Monaco. Coria won 4-6, 6-1, 6-4. AFP PHOTO PASCAL GUYOT

أكد الأرجنتيني غييرمو كوريا مجددا أنه مقاتل عنيد في ملاعب التنس وتمكن من تحويل تأخره أمام الروماني أندري بافيل بمجموعة إلى فوز ثمين بمجموعتين ليتأهل إلى دور الثمانية في بطولة مونت كارلو للتنس البالغ مجموع جوائزها 2.4 مليون يورو.

وخسر كوريا المصنف الثالث المجموعة الأولى 4-6 لكنه انتفض في الثانية وقدم أداء رائعا ليسحق منافسه بنتيجة 6-1، وليحتكم اللاعبان إلى مجموعة ثالثة حاسمة فاز بها اللاعب الأرجنتيني بنتيجة 6-4.

وامتد النجاح الأرجنتيني ليشمل المصنف السابع ديفد نالبانديان الذي تأهل لدور الثمانية بفوزه على الفرنسي غير المصنف فابريس سانتورو بمجموعتين نظيفتين بنتيجة 6-3 و6-2.

لكن أرجنتينيا ثالثا هو أوغستين كاليري فشل في اللحاق بمواطنيه في دور الثمانية لبطولة مونت كارلو حيث خسر أمام الإسباني ألبرتو مارتين بمجموعة لاثنتين بواقع 3-6 و6-3 و6-7.


undefinedدافيدينكو يتقدم

كما خرج من البطولة النجم الكرواتي إيفان ليوبيسيتش بعد خسارته أمام الروسي نيكولاي دافيدينكو بمجموعتين نظيفتين 2-6 و2-6.

وانضم النجم الروسي مارات سافين إلى ركب المتأهلين لدور الثمانية بتغلبه على الأسترالي وين إرثرز بمجموعتين متتاليتين 6-4 و6-2.

هويت يخرج على يد شوتلر
وفي وقت لاحق ودع الأسترالي ليتون هويت منافسات بطولة مونت كارلو للتنس بعد هزيمته أمام الألماني راينر شوتلر المصنف الرابع بمجموعة مقابل مجموعتين.

وكانت البداية لمصلحة هويت الذي فاز بالمجموعة الأولى 6-3، لكنه خسر الثانية بصعوبة 6-4، لتتحول الدفة لمصلحة اللاعب الألماني الذي فاز بالمجموعة الثالثة الحاسمة 6-3 ليفوز باللقاء، ويتأهل لملاقاة البريطاني تيم هينمان الذي فاز على التشيلي نيكولاس ماسو المصنف التاسع 3-6 و6-4 و6-3.

المصدر : وكالات

المزيد من تنس أرضي
الأكثر قراءة