الإيراني هاشميان ينتقل من بوخوم إلى بايرن ميونخ

VfL Bochum's Iranian Inernational Wahid Hashemian wears a bandage on his nose 02 March 2004, after it was broken by teammate Sunday Oliseh from Nigeria during a post match brawl 28 February 2004. Oliseh was sacked by Bochum as a result of the incident

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم عن اتفاقه مع نادي بوخوم على ضم المهاجم الإيراني وحيد هاشميان إلى صفوفه ابتداء من الموسم المقبل في عقد يمتد ثلاث سنوات دون أن يكشف عن قيمته المادية.

وكان هاشميان البالغ من العمر 27 عاما قد أعلن في وقت سابق أنه سينتقل إلى صفوف بايرن بطل الدوري الألماني لكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الإعلان عن الصفقة رسميا من جانب الناديين.

وأشاد بايرن ميونخ الذي تضاءلت آماله في الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني إلى حد كبير، بلاعبه الجديد وقال أولي هونيس المدير التنفيذي للنادي إن هاشميان يمتلك ميزتين مهمتين أولهما أنه يجيد إحراز الأهداف بضربات الرأس وهو ما يفتقده هجوم الفريق البافاري، والثاني أنه لاعب يتوق إلى إثبات جدارته.

وتألق هاشميان البلاغ من العمر 27 عاما في صفوف بوخوم الموسم الحالي وسجل له 14 هدفا، لكنه تعرض لحادث مثير في نهاية فبراير الماضي حيث اعتدى عليه زميله في الفريق النيجيري صنداي أوليسيه مما أصابه بكسر في أنفه، بينما قرر نادي بوخوم استبعاد أوليسيه من صفوفه.

المصدر : وكالات