الأندية المصرية قد تعتذر عن إكمال دوري أبطال العرب

ألمح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عصام عبد المنعم إلى أن الأندية المصرية المشاركة في دوري أبطال العرب لكرة القدم قد تضطر للاعتذار عن استكمال البطولة بدءا من مرحلة دور الثمانية والأدوار التالية.

وقال عبد المنعم خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بالقاهرة إن مواعيد البطولة قد تتعارض مع ارتباطات المنتخب المصري، مما يؤدي إلى إرهاق كبير للاعبين وبالتالي يفكر الاتحاد في دفع الأندية لعدم استكمال البطولة مع تقديم تعويض مناسب لها.

وأوضح أن هذه المشكلة يمكن أن تجد حلا إذا ما استجاب الاتحاد العربي وقام بتغيير بعض مواعيد مباريات البطولة بما يتوافق مع ارتباطات المنتخب والأندية المصرية.

جدير بالذكر أن الزمالك المصري حقق أفضل النتائج حتى الآن في دوري أبطال العرب وضمن التأهل إلى دور الثمانية، كما اقترب الإسماعيلي من التأهل للدور نفسه إضافة إلى احتفاظ الأهلي بفرصة في التأهل.

مدرب أجنبي
من جهة أخرى قال رئيس الاتحاد إنه يأمل إنهاء التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة منتخب مصر قبل المباراة الودية التي سيخوضها الأخير مع منتخب ترينيداد وتوباجو يوم 30 مارس/ آذار الجاري في مستهل استعداداته لتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا والتي ستبدأ بمباراة أمام السودان في الرابع من يونيو/ حزيران القادم في الخرطوم.

وكان عصام عبد المنعم قد عين رئيسا للاتحاد المصري لكرة القدم من قبل وزير الشباب علي الدين هلال بعد استقالة مجلس إدارة الاتحاد المنتخب برئاسة الدهشوري حرب من جراء إخفاق المنتخب الأول في كأس الأمم الأفريقية والمنتخب الأولمبي في تصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد أثينا.

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة