الزمالك يهزم الاتحاد ويحتفظ بقمة الدوري المصري

حول الزمالك تأخره أمام ضيفه الاتحاد السكندري إلى فوز ثمين بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما في القاهرة مساء أمس ضمن المرحلة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري لكرة القدم.

حافظ الزمالك على انفراده بصدارة الدوري المصري لكرة القدم بعد أن حقق فوزا صعبا على الاتحاد السكندري 3-2. ورفع الزمالك رصيده إلى 32 نقطة بفارق 9 نقاط عن إنبي الذي يحتل المركز الثاني متقدما على الإسماعيلي وغزل المحلة والأهلي.

وسيطر الزمالك حامل اللقب على مجريات اللعب دون أن يتمكن من التسجيل حتى من ركلة الجزاء التي لعبها سامح يوسف في يد الحارس الدولي نادر السيد، وزادت صعوبة موقفه عندما تلقت شباكه هدفا مفاجئا عن طريق لاعب سيراليون تشيرنو مانساري في الدقيقة 58 لتشتعل المباراة.

وبعد فاصل من الفرص الضائعة من الجانبين تمكن الزمالك من إدراك التعادل بضربة رأس لمدافعه محمد صديق في الدقيقة 75، ثم أضاف عبد الحليم على الهدف الثاني بعد 3 دقائق وعزز جمال حمزة الفوز في الدقيقة 4 من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع سجل الاتحاد هدفا ثانيا إثر ركلة جزاء تصدى لها تشيرنو بنجاح لتنتهي المباراة بفوز الزمالك وارتفاع رصيده إلى 32 نقطة بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 20 نقطة ليحتل المركز السابع.

فوز إنبي والإسماعيلي
واحتفظ إنبي بالمركز الثاني برصيد 23 نقطة بعد أن حقق فوزا كبيرا على مضيفه الترسانة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

سجل النجم الشاب عمرو زكي هدفين للفائز وأضاف زميله عادل فتحي الهدف الثالث في مباراة شهدت طرد هيثم فاروق لاعب الترسانة ومعتز حامد لاعب إنبي بعد تشاجرهما.

وفاز الإسماعيلي على القناة بهدف نظيف سجله محمد حمص في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة ويتوقف رصيد القناة عند سبع نقاط يحتل بها المركز الثالث عشر.

بقية النتائج
ويحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع برصيد 23 نقطة بفوزه على حرس الحدود بهدف نظيف سجله عبد اللطيف الدوماني في الدقيقة 41، كما فاز الأهلي وصيف الموسم الماضي على مضيفه الكروم بهدفين نظيفين ليحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة ويبقى الكروم في ذيل القائمة بنقطتين فقط.

وفاز المنصورة بملعبه على المصري 2-1 كما فاز أسوان على بلدية المحلة 2-صفر.

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة