يوفنتوس يعبر الإنتر نحو نهائي كأس إيطاليا

f: Juventus forward Alessandro Del Piero (R) and Czech teammate Pavel Nedved jubilate after defeating Inter Milan in an Italian Cup semifinal second leg match at San Siro stadium in Milano

تخطى يوفنتوس عقبة مضيفه إنتر ميلان وتغلب عليه بركلات الترجيح 5-4 بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 ليبلغ اليوفي المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم.

جرت المباراة مساء أمس الخميس في إياب الدور النصف النهائي على ملعب سان سيرو في ميلانو وسط حضور 65 ألف متفرج بعد أن كان الفريقان تعادلا ذهابا 2-2.

وسيواجه يوفنتوس في النهائي لاتسيو الذي جرد ميلان من اللقب عندما اكتسحه 4-صفر الأربعاء في مباراة الإياب علما بأنه كان تقدم ذهابا 2-1.

undefined

وسجل هدفي يوفنتوس كل من الكرواتي إيغور تودور في الدقيقة 41 وأليساندرو دل بيرو في الدقيقة 78، أما هدفي إنتر ميلان فسجلهما كل من البرازيلي أدريان في الدقيقة 7 وفرانشيسكو أداني في الدقيقة 90.

ولعب إنتر ميلان منذ الدقيقة 67 بعشرة أفراد بعد طرد مدافعه الكولومبي إيفان كوردوبا.

وكان يوفنتوس قريبا من حسم النتيجة في الوقت الأصلي حيث بقي متقدما 2-1 حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع حين تمكن إنتر ميلان من إدراك التعادل عندما كان الحكم يهم بإطلاق صفارته النهائية, وإجبار ضيفه للعب وقت إضافي انتهى سلبا ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للضيف بعد أن أضاع كريستيان فييري الركلة الخامسة لفريقه.

المصدر : الفرنسية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة