فيلادلفيا يهزم نيو أورليانز بدوري السلة الأميركي

undefinedعاد النجم آلن إيفرسون من إصابة أبعدته مباراتين ليقود فريقه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز للفوز على نيو أورليانز 85-82 في بطولة الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

وسجل إيفرسون 31 نقطة وأضاف زميله كيني توماس 13 نقطة فيما اكتفى النجم غلين روبنسون بتسجيل 11 نقطة لينتزع فيلادلفيا فوزا صعبا بفارق 3 نقاط فقط ويبقى في المركز الخامس بين فرق مجموعة الأطلسي.

وعلى الجانب الآخر كان بارون ديفيز أفضل المسجلين في صفوف نيو أورليانز برصد 19 نقطة بينما أضاف زميله جمال ماغلوير 13 نقطة ليحتل الفريق المركز الرابع في المجموعة الوسطى.

هزيمة ليكرز
من جهة أخرى لقي لوس أنجلوس ليكرز هزيمة جديدة وخسر أمام مينيسوتا تمبروولفز 84-97.

واتضح تأثر أداء ليكرز بغياب نجميه كوبي براينت وكارل مالون, ولم يتمكن عملاق الفريق شاكيل أونيل ورفاقه من مواجهة الثلاثي الخطير في مينيسوتا المؤلف من ساتريل سبريويل وسام كاسل وكيفن غارنيت الذين تألقوا بشكل لافت في المباراة وسجلوا 83 نقطة من نقاط فريقهم.


undefinedورفع مينيسوتا رصيده إلى 32 فوزا مقابل 13 خسارة فقط ليحتفظ بصدارة مجموعة الغرب الأوسط, بينما لقي ليكرز خسارته السادسة عشرة مقابل 27 فوزا وبقي في المركز الثاني لمجموعة الهادي.

باقي النتائج
وفي المباريات الأخرى, فاز ديترويت بيستونز على تورونتو رابتورز 90-89 بعد التمديد, ونيويورك نيكس على بوسطن سلتيكس 92-74, وواشنطن ويزاردز على فينيكس صنز 105-100, وميامي هيت على لوس أنجلوس كليبرز 97-88, ويوتا جاز على ممفيس غريزليز 85-79, وميلووكي باكس على كليفلاند كافالييرز 101-95, وغولدن ستيت ووريرز على شيكاغو بولز 101-81.

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة