اتحاد جدة يهزم الفيصلي في دوري أبطال العرب

Mohammad Nur (C) of Saudi Arabias al-Ittihad is congratulated by teammates after scoring his first goal against Jordans al-Faisali club during their Arab Champions League match in the Red Sea port of Jeddah 30 January 2004. Al-Ittihad won 3-0. AFP PHOTO/Mahmoud MAHMOUD

استعاد فريق اتحاد جدة السعودي صدارة المجموعة الثانية لعرب آسيا في بطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم بعد أن حقق فوزا كبيرا على الفيصلي الأردني 3-صفر في المباراة التي أقيمت بمدينة جدة مساء أمس الجمعة في ختام الجولة الرابعة لهذه المجموعة.

استهل محمد نور أهداف المباراة في الدقيقة 15 ثم أضاف مرزوق العتيبي الهدف الثاني (76) واختتم البرازيلي ديمبا ثلاثية الاتحاد (80).

وسيطر الاتحاد على مجريات اللقاء من البداية وحتى النهاية وضغط باستمرار على منافسه ليسجل 3 أهداف ويضيع العديد من الفرص لمضاعفة فوزه.

وكان الطلبة العراقي قد تصدر المجموعة مؤقتا بعد تعادله مع الكويت الكويتي 2-2 في افتتاح هذه الجولة يوم الأربعاء الماضي.

ويتصدر الاتحاد الترتيب برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف أمام الطلبة, بينما يحتل الكويت المركز الثالث برصيد 4 نقاط يليه الفيصلي في مؤخرة المجموعة بنقطة واحدة.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يومي 5 و 7 فبراير/شباط المقبل حيث يلعب الكويت مع الاتحاد والطلبة مع الفيصلي في دمشق، في حين تقام الجولة الأخيرة يومي 12 و21 من الشهر نفسه حيث يلعب الفيصلي مع الكويت في عمان والطلبة مع الاتحاد في عمان أيضا.

المصدر : وكالات

المزيد من دورات رياضية
الأكثر قراءة