الساعدي القذافي يوقع مع بيروجيا الإيطالي لمدة عام

AFP/Saadi Kadhafi, son of Libyan leader Moamer Kadhafi, eyes the ball 27 March 2003 in Sao Paulo. Football-mad Kadhafi, 30, who plays for Libyan club Al-Ittihad, could be playing in Italy's Serie A with Perugia next season after the club announced 21 June 2003 he will sign a one-year contrat.

سيوقع الساعدي القذافي نجل الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي يوم 29 من الشهر الجاري عقدا مع فريق بيروجيا لمدة عام، حسب ما ذكره النادي الإيطالي.

وأضاف النادي أن الساعدي الذي ينتظر بفارغ الصبر خوض تجربة اللعب في الدوري الإيطالي, يبحث عن منزل في بيروجيا للسكن فيه خلال فترة إقامته.

وكان الساعدي (30 عاما) رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم ولاعب وسط المنتخب وفريق الاتحاد, كشف قبل أسبوع أنه سيتدرب مع فريق بيروجيا الشهر المقبل مع احتمال الانضمام إليه.

وقال الساعدي حينها "إنه شرف لي أن ألعب في صفوف بيروجيا. إني معجب جدا بالعلاقة بين الفريق والمدرب (سيرسي كوسمي)" مضيفا "أريد أن أرى إمكانية اللعب. الدوري الإيطالي مليء بالضغوط وسنرى إذا ما كانت الأجواء مناسبة".

ويتابع الساعدي المرشح لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الدوري الإيطالي باستمرار, وهو يملك أسهما في نادي يوفنتوس العريق (7.5%) وفي نادي تريستينا من الدرجة الثانية (33%).

وكان رئيس نادي بيروجيا لوتشانو غاوتشي الذي يتبنى شخصيا موضوع الساعدي, صنع لنفسه شهرة من خلال ضم لاعبين غير معروفين أصبحوا فيما بعد نجوما.

ويبرز من هؤلاء الياباني هيديتوشي ناكاتا الذي انتقل من بيروجيا إلى روما ثم إلى بارما, والكوري الجنوبي آهن جونغ هوان صاحب الهدف الذهبي الذي أخرج إيطاليا من الدور الثاني لمونديال 2002 وأدى إلى ترك اللاعب بيروجيا بعد جدل طويل والانتقال إلى الدوري الياباني.

المصدر : الجزيرة + وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة