سوسيداد يهزم الريال ويشعل المنافسة في الدوري الإسباني


ألحق ريال سوسيداد خسارة قاسية بضيفه ريال مدريد المتصدر بفوزه عليه 4-2 مساء أمس الأحد في ختام مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم ليحي المنافسة على اللقب من جديد.

وسجل أهداف ريال سوسيداد, كل من الصربي داركو كوفاسيفيتش الذي سجل هدفين في الدقيقتين 3 و20 والتركي نهاد قهوجي في الدقيقة 32 وخافي ألونسو في الدقيقة 34. أما هدفي ريال مدريد فسجلهما البرازيلي رونالدو في الدقيقة 33 وخافيير غارسيا بورتيو في الدقيقة 84.

وخاض ريال سوسييداد مباراة كبيرة واستثنائية تفوق فيها على نجوم العالم الذين هزموا مانشستر يونايتد الإنجليزي 3-1 الثلاثاء الماضي في ذهاب ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 60 نقطة مقابل 57 لكل من ريال سوسييداد وديبورتيفو لاكورونيا الذي كان اكتسح برشلونة 4-2 أيضا في افتتاح مباريات الأسبوع السبت.


سلتا فيغو يهزم بتيس

وفي مباراة ثانية، مهمة بسبب الصراع بين الفريقين على خوض المسابقات الأوروبية, تغلب سلتا فيغو على ضيفه ريال بتيس بهدف سجله الروسي ألكسندر موستوفي في الدقيقة 44 .

نتائج بقية المباريات
تعادل أتلتيكو مدريد مع ضيفه إسبانيول 3-3 ومايوركا مع راسينغ سانتاندر 3-3 ورايو فاليكانو مع أتلتيك بلباو 1-1, في حين تغلب ملقا على بلد الوليد 1-صفر, وريكرياتيفو هويلفا على ألافيس 1-صفر، وفالنسيا على أوساسونا 1-صفر.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ريال مدريد

60

ديبورتيفو كورونا

57

ريال سوسييداد

57

فالنسيا

50

سلتا فيغو

48

المصدر : الفرنسية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة