طلال الفهد يرشح الأخضر لنيل لقب خليجي 16

أكد الشيخ طلال الفهد نائب رئيس اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج السادسة عشرة لكرة القدم التي تستضيفها الكويت على أهمية مباريات الاثنين في تحديد مسار المنافسة على اللقب مشيرا إلى حظوظ الأخضر الكبيرة في الاحتفاظ باللقب.

وقال الفهد "ستكون مباراتا الكويت والإمارات, والسعودية مع قطر مهمتان للمنتخبات الأربعة, فالكويت يجب أن تفوز لتبقى في المنافسة لكن التعادل لن يخرجها تماما في حين خسارة الإمارات تعني فقدانها الفرصة, أما في خصوص المباراة الثانية, فإن السعودية هي الأوفر حظا ليس للفوز على قطر بل لإحراز اللقب ولكن قطر بحاجة للفوز لتعزيز فرصها".

وأضاف الفهد "لست أدري إذا كان مدرب المنتخب الإماراتي الإنجليزي روي هودجسون سخر إمكانات العين الفائز بدوري أبطال آسيا تماما في المنتخب", مشيرا إلى أن "المنتخب الإماراتي لم يكن جيدا في المباراة الأولى".

وكشف الشيخ طلال عن نية القادسية (الذي يترأسه) للتعاقد مع مهاجم المنتخب الإماراتي إسماعيل مطر وقال "نرغب في القادسية في التعاقد مع إسماعيل مطر لأنه لاعب كبير وحصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة العالم للشباب الأخيرة وسنتفاوض مع ناديه الوحدة عبر رجل أعمال ونتمنى أن يوفق في اتصالاته لأن لاعبي القادسية لن يمانعوا في أن يلعب هذا النجم إلى جانبهم".

المصدر : الجزيرة + الفرنسية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة