هزيمة جديدة لسان أنطونيو بدوري السلة الأميركي

AFP- The San Antonio Spurs Tim Duncan reacts during the first quarter of game 4 of the

واصل فريق سان أنطونيو حامل لقب دوري السلة الأميركي لكرة السلة للمحترفين نتائجه المتواضعة هذا الموسم ومني بهزيمة جديدة أمام لوس أنجلوس كليبرز بنتيجة 83-91.

خاض سان أنطونيو المباراة في غياب نجمه تيم دنكان الذي فاز بلقب أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي وذلك لإيقافه مباراة واحدة بسبب دفعه لحكم مباراة فريقه الماضية مما أدى إلى سقوطه أرضا.

جدير بالذكر أن دنكان واصل تألقه مع الفريق هذا الموسم وسجل معدلا يزيد على 21 نقطة إضافة إلى أكثر من 12 متابعة في المباراة الواحدة.

ورغم فوزه فما زال كليبرز يقبع في ذيل مجموعة الهادي بخمسة انتصارات وثماني هزائم، فيما يحتل سان أنطونيو المركز السادس في مجموعة الغرب الأوسط بتسعة انتصارات وتسع هزائم.

فوز إنديانا
من جهة أخرى استعاد فريق إنديانا بيسرز نغمة الفوز وتغلب على فينيكس صنز 89-82 ليعوض هزيمته القاسية أمام لوس أنجلوس ليكرز 77-99 قبل يومين.

شهد اللقاء تألق جرماين أونيل نجم إنديانا حيث سجل 32 نقطة منها 13 في الربع الأخير للمباراة إضافة إلى نجاحه في 14 متابعة تحت السلة.


undefinedوظلت النتيجة متقاربة بين الفريقين في الأرباع الثلاثة الأولى حتى نجح إنديانا في تسجيل 11 نقطة مقابل نقطتين فقط لمنافسه ليتقدم 72-64 بعد دقيقتين من انطلاق الربع الأخير.

وهذا هو الفوز رقم 15 لإنديانا مقابل 3 هزائم وهي النتيجة الأفضل بين فرق البطولة ليحتفظ بصدارته للمجموعة الوسطى.

وفي المباريات الأخرى, فاز ممفيس غريزليز على بوسطن سلتيكس 96-89, وديترويت بيستونز على نيويورك نيكس 79-78 بعد التمديد, وشيكاغو بولز على ميلووكي باكس 97-87, ويوتا جاز على نيوجيرسي نتس 91-84.

المصدر : وكالات