بكنباور يتهم لاعبي بايرن ميونيخ بالبطء

Oliver Kahn of FC Bayern Munich leaves the field after the Champions League Group A soccer match against Olympique Lyon in Munich's olympic stadium November 5, 2003. Lyon won the match 2-1. REUTERS/Michael Dalder

وجه فرانز بكنباور رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم انتقادات حادة للاعبي فريقه وقال إنهم يلعبون ببطء وحذر من أن الفريق قد لا يحصد غير الفشل في الموسم الحالي إذا لم يزد من سرعته في اللعب.

وقال بكنباور إن المباريات الأخيرة للفريق أوضحت أن اللاعبين يفتقدون إلى الكثير من الطاقة والرغبة في الحركة وهو ما أثر كثيرا على أدائهم رغم أنهم يلعبون مع بعضهم منذ سنوات طويلة.

وأضاف النجم الألماني الشهير الذي قاد بلاده للفوز بكأس العالم لكرة القدم مرتين كقائد للمنتخب ثم كمدرب له إن على لاعبي الفريق البافاري إحراز نتيجة جيدة أمام هامبورج غدا الأربعاء ضمن الدور الثالث لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم.

جدير بالذكر أن بايرن ميونيخ فشل في الظهور بمستوى مرتفع منذ بداية الموسم الحالي سواء على مستوى البطولة المحلية أو دوري الأبطال الأوروبي، وتعادل الفريق الأسبوع الماضي دون أهداف مع سيلتيك الأسكتلندي بعد أن خسر أمام أولمبيك ليون الفرنسي مما يعرضه لخطر الخروج من البطولة الأوروبية، كما تعادل مع كولونيا 2-2 في الدوري الألماني ليتسع الفارق بينه وبين شتوتغارت المتصدر إلى ست نقاط.

المصدر : وكالات