ليدز يهزم تشارلتون بهدف بالدوري الإنجليزي

نجح نادي ليدز يونايتد في تحقيق الفوز على تشارلتون أتلتيك 1-صفر في عقر دار الأخير ليتخلص من المركز الأخير في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم الصاعد جيمس ميلنر الذي كان مقررا أن يشارك مع منتخب بلاده في بطولة العالم للشباب المقامة حاليا في الإمارات لأن فريقه لم يحرره. وجاء هدف ميلنر في الدقيقة التاسعة.

وبهذه النتيجة رفع ليدز رصيده إلى 11 نقطة، تاركا المركز الأخير لولفرهامبتون برصيد عشر نقاط.

تعادل نيوكاسل
وفي مباراة ثانية، أنقذ مهاجم المنتخب الإنجليزي الدولي السابق المخضرم ألن شيرر فريقه نيوكاسل من الخسارة أمام ولفرهامبتون عندما سجل له هدف التعادل 1-1.

وتقدم ولفرهامبتون بواسطة ناتان بلاك في الدقيقة 29 وهو الأول له هذا الموسم مستغلا خطأ فادحا لحارس نيوكاسل شاي غيفن الذي فشل في إبعاد الكرة بقدمه عندما خرج بعيدا عن منطقته.

ولم ينعم ولفرهامبتون بتقدمه طويلا لأن شيرر سجل هدف التعادل إثر تمريرة من لومانا لوا لوا بعد أربع دقائق. وردت العارضة تسديدتين لجوي غوديونسون من ركلة حرة مباشرة, وأخرى رأسية للمهاجم السنغالي هنري كامارا في الدقائق الخمس الأخيرة.

نتائج بقية المباريات
خسر بورتسماوث أمام ليستر سيتي صفر-2، وتغلب بولتون على إيفرتون 2-صفر، وبلاكبيرن على توتنهام 1-صفر وأستون فيلا على ساوثهامبتون 1-صفر.

وتختتم مباريات الأسبوع غدا الأحد, فيلتقي تشيلسي مع مانشستر يونايتد في لقاء قمة, وأرسنال المتصدر مع فولهام, في حين يلعب ليفربول مع برمنغهام.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

أرسنال

33

تشيلسي

32

مانشستر يونايتد

31

تشارلتون

22

فولهام

21

المصدر : الجزيرة + وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة