إنبي يوقف انتصارات الزمالك بالدوري المصري


أوقف فريق إنبي سلسلة انتصارات الزمالك في الدوري المصري لكرة القدم وتعادل معه 1-1 في المباراة التي أقيمت بالقاهرة في ختام الأسبوع العاشر للبطولة.

تقدم الزمالك حامل اللقب بهدف من ضربة رأس لطارق السعيد في الدقيقة (36) وتعادل إنبي عن طريق أسامة حسن في الدقيقة (61) من المباراة التي شهدها 30 ألف متفرج.

وحافظ الزمالك رغم التعادل على صدارته لفرق البطولة برصيد 28 نقطة في ما يحتل إنبي المركز الرابع وله 19 نقطة.

وكان الزمالك قريبا من تحقيق فوزه العاشر على التوالي لكن طارق السعيد أهدر ركلة جزاء (83) كما أهدر جمال حمزة فرصة ثمينة, في ما أهدر سيد عبد النعيم مهاجم إنبي فرصة اقتناص الفوز في الدقائق الأخيرة.

ووضح تأثر الزمالك بغياب صانع ألعابه حازم إمام بسبب الإصابة فضلا عن غياب مهاجمه عبد الحليم علي ومدافعه طارق السيد للإيقاف.

بقية المباريات
كانت مباريات الأسبوع قد بدأت الخميس وشهدت خسارة المنصورة أمام الأهلي صفر-1 والقناة أمام أسوان 1-2، في ما فاز حرس الحدود على الاتحاد 2-صفر وغزل المحلة على المصري 1-صفر وتعادل الترسانة مع بلدية المحلة 1-1، وتأجلت مباراة الإسماعيلي مع الكروم لإتاحة الفرصة للأول لخوض نهائي دوري الأبطال الأفريقي في مواجهة فريق إنيمبا النيجيري.

وستدخل مباريات الدوري المصري في فترة توقف طويلة تستمر 75 يوما لإتاحة الفرصة أمام المنتخب العسكري للعب في بطولة العالم, ولخوض المنتخب الأول مباريات تجريبية في مصر والبحرين.

ترتيب فرق البطولة

الفريق

لعب

نقاط

الزمالك

10

28

الاتحاد

10

20

حرس الحدود

10

19

إنبي

10

19

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة