هزيمة فيريرو وأغاسي في بطولة الماسترز للتنس

undefinedحقق لاعب التنس الأرجنتيني ديفد نالبانديان المصنف ثامنا أكبر مفاجآت بطولة الماسترز المقامة حاليا في هيوستن بالولايات المتحدة، وفاز على الإسباني خوان كارلوس فيريرو المصنف الثاني بمجموعتين نظيفتين.

ولم تقتصر المفاجأة على فوز نالبانديان وإنما امتدت إلى السهولة التي تحقق بها الفوز في مواجهة منافسه القوي حيث احتاج إلى 67 دقيقة فقط لينهي المباراة بنتيجة 6-3 و6-1 ضمن المجموعة الزرقاء للبطولة التي يبلغ مجموع جوائزها 3.7 ملايين دولار.

وهي المرة الثالثة على التوالي التي يخسر فيها فيريرو المباراة الأولى في بطولة الماسترز لكنه نجح في المرتين الماضيتين في استعادة توازنه وصعد إلى الدور نصف النهائي في العام قبل الماضي وإلى الدور النهائي في العام الماضي.

هزيمة أغاسي

undefinedمن جهة أخرى حافظ السويسري روجيه فيدرر (21 عاما ) على أمله الضعيف في إنهاء الموسم بصدارة التصنيف العالمي، وذلك بعد فوزه الصعب على الأميركي المخضرم أندريه أغاسي 6-7 و6-3 و7-6.

ونجح فيدرر المصنف الثالث وحامل لقب ويمبلدون في تسديد 20 إرسالا صاروخيا لكنه احتاج إلى ساعتين ونصف الساعة لتخطي عقبة أغاسي البالغ من العمر 33 عاما والذي لم يشارك في أي بطولة منذ أغسطس/ آب الماضي.

المصدر : وكالات