ثنائية للعين بمرمى الشباب في الدوري الإماراتي

حقق العين حامل اللقب فوزا مهما على الشباب 2-صفر أمس السبت في ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإماراتي لكرة القدم، في الوقت الذي حقق فيه الشعب فوزا مهما على الوصل بنتيجة 3-صفر ليصعد إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن العين.

وبهذه النتيجة رفع كل من الشعب والعين رصيده إلى 25 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الوحدة المتصدر، في حين توقف رصيد الوصل عند 12 نقطة في المركز التاسع، والشباب عند تسع نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

في المباراة الأولى قاد مهاجم العين الجديد الدولي العاجي كانديا تراوري فريقه للفوز على الشباب فسجل الهدف الأول في الدقيقة الخمسين إثر تمريرة عرضية من عبد الله علي، وأضاف رامي يسلم الهدف الثاني بعد مجهود فردي في الدقيقة 75.

يذكر أن العين الذي ضم تراوري من الترجي التونسي حتى نهاية الموسم مدعو لمواجهة الوحدة في قمة تقليدية في الأسبوع المقبل.

فوز الشعب
وفي المباراة الثانية قدم الشعب مباراة جيدة المستوى وعرف كيف يستفيد من نتائج المباريات الأخرى ليحسن ترتيبه بعد فوز كبيرعلى الوصل بثلاثة أهداف سجلها كل من سمير إبراهيم في الدقيقة 19 ومحمد سرور الذي سجل هدفين في الدقيقتين 42 و90.

وفي مباراة ثالثة تعادل الشارقة مع الاتحاد سلبا ليرفع الشارقة رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر، والاتحاد إلى 13 نقطة في المركز السابع.

وكان الجزيرة قد تغلب على النصر 3-صفر، وتعادل الوحدة مع الأهلي 1-1، ودبي مع الظفرة 2-2 الجمعة في افتتاح مباريات الأسبوع.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الوحدة

26

الشعب

25

العين

25

النصر

23

الأهلي

22

المصدر : الفرنسية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة