الأهلي السعودي يحول خسارته أمام الكويت إلى فوز

حول الأهلي السعودي تأخره صفر-1 أمام نادي الكويت إلى فوز بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى من بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي التاسعة عشرة لكرة القدم التي تستمر حتى 22 مارس/ آذار الحالي، وذلك في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء على ملعب البحرين الوطني.

وسجل هدفي الأهلي السعودي كل من إبراهيم سويد (من ركلة جزاء) وعلي العبدلي في الدقيقتين 41 و66, في حين سجل هدف نادي الكويت خلف السلامة في الدقيقة 21.

وكان المحرق البحريني المضيف قد تغلب على ظفار العماني 2-صفر في مباراة الافتتاح أمس الاثنين, وفي المباراة الثانية تعادل الشباب الإماراتي مع العربي القطري سلبيا في ختام مباريات الجولة اليوم أيضا.

بدأت المباراة سريعة من الطرفين خصوصا من الأهلي الذي سعى إلى التسجيل مبكرا لكن لاعبيه تسرعوا في إنهاء الهجمات وتحديدا عبيد الدوسري وطلال المشعل وصالح المحمدي.

وافتتح الكويتيون التسجيل في الدقيقة 21 حيث انطلق فرج لهيب من الجهة اليمنى وتخلص من لاعبي دفاع الأهلي السعودي ومرر الكرة إلى خلف السلامة المنطلق من الخلف لم يتردد الأخير في متابعتها قوية على يمين الحارس تيسير النتيف.

واندفع الأهلي بعد الهدف، بكل خطوطه إلى الهجوم وسنحت للاعبيه العديد من الفرص دون أن ينجح أحد لاعبيه في هز الشباك, ومرر المحمدي كرة من الجهة اليسرى تابعها الدوسري برأسه في الدقيقة 23 وهو على بعد أمتار قليلة عن المرمى عالية عن الخشبات.

واخترق إبراهيم سويد من الجهة اليمنى ومرر كرة إلى طلال المشعل عند حدود نقطة الجزاء الذي تعرض لعرقلة غير واضحة تماما احتسب على إثرها الحكم الإماراتي عبدالله خليل البناي ركلة جزاء سددها سويد بنفسه ووضع الكرة بهدوء على يسار الحارس عادل توفيق مدركا التعادل في الدقيقة 41.

وأضاف الأهلي هدفه الثاني بطريقة رائعة في الدقيقة 66، عندما تابع علي العبدلي بلمسة واحدة من ركلة حرة وصلته إلى داخل المنطقة فحولها بيسراه قوية على يمين الحارس عادل توفيق.

المصدر : الفرنسية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة