أمير قطر: نأمل بعودة العراق للمشاركة بكأس الخليج


undefinedأعلن الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر عن أمله بأن تعود العراق للمشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم المقرر إقامة بطولتها الخامسة عشرة في السعودية في الفترة من 16-31 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وقال الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني في تصريح صحفي خص به قناة الجزيرة على هامش حضوره مباراة المغربي يونس العيناوي مع الأرجنتيني فرانكو سكويلاي ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة قطر المفتوحة للتنس "إننا سعداء بأن تنضم اليمن للمشاركة في بطولة كأس الخليج، ونأمل أن تنضم العراق أيضا لكي تكون البطولة للجميع".

وأضاف الشيخ حمد بن خليفة ردا على سؤال حول اهتمام قطر بتظيم البطولات الرياضية الكبرى وأسيادا 2006 قائلا: " إن مثل هذه البطولات هو مكسب كبير للرياضة ومعظم الدول الكبيرة اجتهدت لتنظيم البطولات الرياضية، واجتهدت قطر كذلك".

وحول رأيه في مستوى لاعبي التنس المغاربة ودعوتهم للمشاركة في بطولة قطر قال الشيخ حمد بن خليفة "الإخوة المغاربة هم أول من أبرز لعبة التنس في العالم العربي باع طويل في لعبة التنس على المستوى العالمي وأنا من أشد المتابعين للاعبين أرازي والعيناوي والعلمي ومشاركتهم في قطر تعطي زخما كبيرا للبطولة".

يذكر أن أمير قطر تفقد المركز الإعلامي للبطولة أمس الاثنين وصافح الإعلاميين المشاركين على هامش متابعته لقاء المغربي كريم العلمي مع الإسباني فرناندو فيسنتي.

المصدر : الجزيرة

المزيد من تنس أرضي
الأكثر قراءة