ميلووكي يتقدم على فيلادلفيا بانتصارين مقابل واحد


تقدم ميلووكي باكس على فيلادلفيا سفنتي
سيكسرز 2-1 بفوزه عليه 80-74 في المباراة الثالثة بينهما ضمن مباريات الدور نصف النهائي من مرحلة البلاي أوف (نهائي المنطقة الشرقية) في الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين

ويتوج بطلا للمنطقة ويبلغ نهائي البطولة الفريق الذي يسبق منافسه للفوز في أربع من أصل سبع مباريات.

ونجح ميلووكي, الذي أدرك التعادل 1-1 في الجولة السابقة, في تحقيق الفوز مستغلا غياب صانع ألعاب فيلادلفيا ونجم الدوري هذا الموسم ألن إيفرسون المصاب, الذي شاهد المباراة على شاشة التلفزيون في غرفته في الفندق حيث رافق زملاءه إلى ميلووكي.

وكان إيفرسون قد أصيب في المباراة السابعة الحاسمة ضد تورونتو رابتورز في الدور ربع النهائي, وشارك مع فريقه في الأولى ضد ميلووكي فساهم في فوزه.

ويعالج إيفرسون حاليا من الإصابة التي لحقت به بعد سقوط قاس على ظهره, ويأمل في خوض المباراة الرابعة غدا الاثنين في ميلووكي أيضا لمنع منافسه من التقدم 3-1 مما قد يصعب مهمة فريقه في اللقاءات الثلاثة الأخيرة.

وبرز صفوف ميلووكي كل من سام كاسل وراي ألن فسجلا 24 و20 نقطة على التوالي، في حين كان الكونغولي ديكيمبي موتومبو الأفضل في صفوف فيلادلفيا فسجل 12 نقطة وقام بعشر متابعات.


وقال مدرب فيلادلفيا لاري براون "كانت لدى إيفرسون رغبة جامحة في خوض المباراة
لكن إصابته شديدة جدا, حتى أننا فضلنا بقاءه في غرفته على أن يأتي إلى الملعب والجلوس على مقاعد الاحتياطيين لفترة قد تزيد عن ساعتين".

أما راي ألن فقال "لقد بذلوا كل ما استطاعوا من جهد خصوصا على الصعيد البدني. كان لغياب إيفرسون أثره الكبير وبدل كثيرا من معطيات اللقاء. لقد فقدنا في النهاية بعضا من تركيزنا لكننا في كل الأحوال حققنا فوزا مهما جدا بالنسبة إلينا".  

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة