فوز شاق لسلة الاتحاد السعودي على بوفاريق الجزائري

حققت فرق الاتحاد السعودي والجزيرة المصري حامل اللقب والأهلي القطري فوزها الأول ضمن مباريات اليوم الثاني من بطولة الأندية العربية الخامسة عشرة في كرة السلة للرجال التي يستضيفها نادي الأنصار السعودي حتى 14 أبريل/نيسان المقبل.

وتغلب فريق اتحاد جدة السعودي على وداد بوفاريك الجزائري 91-87 بعد التمديد ضمن مباريات المجموعة الثانية, في مباراة قوية ظل التكافؤ فيها قائما منذ البداية وحتى النهاية ولم تحسم النتيجة فيها إلا في الوقت الإضافي.

يذكر أن الأنصار السعودي قد حقق أيضا فوزا شاقا على الأهلي الليبي 66-63 في مباراة الافتتاح التي جرت الجمعة, في حين انسحب الحكمة بطل 98 و99 والإنترانيك اللبنانيان لتأخر إعطاءه التأشيرات.

وفي بقية مباريات اليوم الثاني، حقق الجزيرة بطل العام الماضي فوزا صعبا على الجيش السوري 81-78, علما بأن الجيش  أنهى الشوط الأول لمصلحته بفارق أربع نقاط 40-36, كما تغلب الاتحاد الليبي على الكويت الكويتي 104-72 (الشوط الأول 54-33), وتميز لاعبو الفائز بسرعة الأداء والمهارات الفردية والرميات الثلاثية وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى، وضمن مباريات نفس المجموعة, تغلب مولودية على أحد السعودي بفارق 22 نقطة 76-54.

وفي المجموعة الثالثة, حول الأهلي القطري تأخره أمام الاتحاد السوري 33-46 في الشوط الأول إلى فوز مهم في نهاية اللقاء 83-76 بعد أن أصيب لاعبو الاتحاد  بحالة من الارتباك في الدقائق الأخيرة إضافة إلى ضعف اللياقة البدنية.

المصدر : الفرنسية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة