تعادل الكويت وسوريا بدون أهداف في مبارة ودية


undefined

تعادل منتخبا الكويت وسوريا لكرة القدم بدون أهداف في مباراة دولية ودية التي أقيمت على ملعب نادي الكويت ضمن استعدادات الكويت للمشاركة لي كأس الخليج العربي الخامسة عشرة المقررة في السعودية في الفترة من 16 إلى 30 يناير/ كانون الثاني المقبل.

ويلتقي المنتخبان مرة ثانية الاثنين المقبل.

وخاض المنتخب الكويتي المباراة بروح معنوية تأثرت بقرار اعتزال قائد المنتخب المخضرم أسامة حسين واعتذاره عن المشاركة في كأس الخليج لعدم اكتمال شفائه من الإصابة,
كما تعرض الحارس فلاح دبشة إلى خلع في كتفه سيبعده عن البطولة الأمر الذي دفع بالمدرب الألماني بيرتي فوغتس إلى استدعاء الحارس خالد الفضلي مكانه.

وقدم المنتخبان عرضا باهتا ومملا افتقد اللمحات الفنية لا سيما من جانب المنتخب الكويتي الملقب بالأزرق الذي ما يزال يحاول العودة إلى صورته المعهودة التي افتقدها عند خروجه المفاجئ من الدور الأول للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2002.

وقال المدرب الألماني الشهير بيرتي فوغتس -مدرب الكويت- بعد المباراة "كنت أعتقد ان التشكيلة التي بدأنا بها المباراة ستكون الأساسية لكنني غيرت رأيي الآن لأن بعض اللاعبين لم يظهر بالمستوى المطلوب باستثناء الدقائق العشر الأولى والدقائق العشرين الأخيرة بعد التبديلات التي أجريتها حيث كان الأداء مقبولا نسبيا".

وسيخوض المنتخب الكويتي أربع مباريات قبل انطلاق كأس الخليج, حيث سيواجه سوريا مرة ثانية, سيلعب مع رومانيا في 3 يناير/ كانون الثاني المقبل, ومع زمبابوي في الخامس من الشهر القادم ومع أيسلندا في الثامن من الشهر القادم.

المصدر : الفرنسية