غياب رونالدو عن تشكيلة البرازيل ضد تشيلي

أعلن مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم لويز فيليبي سكولاري الثلاثاء عن انسحاب رونالدو من التشكيلة التي ستواجه تشيلي في 7 أكتوبر/ تشرين الأول القادم ضمن الجولة السادسة عشرة من التصفيات الأميركية الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان.

وكشف طبيب النادي خوزيه لويس رونكو بعد أن أجرى فحصا لرونالدو الذي التحق بالمعسكر التدريبي للمنتخب في البرازيل أن رونالدو لن يتعافى من إصابته قبل الأحد القادم.

يذكرأن رونالدو الذي استدعي للمرة الأولى إلى تشكيلة المنتخب منذ تعرضه للإصابة في ركبته اليمنى في 12 أبريل/ نيسان 2000, أصيب الخميس الماضي بتمزق في ركبته اليمنى خلال مباراة فريقه إنتر ميلان مع براشوف الروماني والتي انتهت بفوز إنتر 3-صفر في إياب الدور الأول من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.

وقد سمح لرونالدو بالعودة إلى ميلان حيث من المقرر أن يخلد للراحة لمدة تترواح بين أسبوعين وأربعة أسابيع. أما سكورلاي فاستدعى مهاجم فلامينغو إيدلسون عوضا عن رونالدو.

التشكيلة المختارة
حراسة المرمى:
ديدا (كورينثيانز) وماركوس (بالميراس) .

خط الدفاع: كريس (كروزيرو) وأدميلسون (ليون الفرنسي) وإيمرسون (ساو باولو) وجوان (فلامينغو) ولوسيو (بايرن ليفركوزن الألماني) وبيلليتي (ساو باولو) وكافو (روما الإيطالي) وجونيور (بارما الإيطالي) وروبرتو كارلوس (ريال مدريد الإسباني).

خط الوسط: إدواردو كوستا (بوردو الفرنسي) وإيمرسون (روما الإيطالي) وجونينيو باوليستا (فاسكو دي غاما) ومارسيلينيو بارايبا (هرتا برلين الألماني) وريفالدو (برشلونة الإسباني) وفامبيتا (فلامينغو).

خط الهجوم: رونالدينيو (باريس سان جرمان الفرنسي) ودي نيلسون (ريال بيتيس الإسباني) وجيوفاني إيلبير (بايرن ميونيخ الألماني) وفرانسا (ساو باولو) وأديلسون (فلامينغو).

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة