من برنامج: بلا حدود

المشهد السياسي في أميركا بعد لقاء ترامب وبوتين

استضاف برنامج "بلا حدود" دو باندوا مستشار الرئيس الأميركي الأسبق رونالد ريغان، للحديث عن نتائج القمة الأخيرة بين الرئيسين ترامب وبوتين، وتداعيات تصريحات ترامب التي أعقبت القمة.

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب في تغريدة على تويتر إنه يتطلع إلى اجتماع ثان مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لبحث تنفيذ بعض ما ناقشاه في هلسنكي.

وتأتي هذه الدعوة رغم عاصفة الانتقادات التي يواجهها ترامب داخليا حتى في صفوف الجمهوريين، التي بلغت حد اتهامه بالخيانة بعدما برّأ روسيا خلال قمته مع بوتين من التدخل في انتخابات الرئاسة الأخيرة عام 2016 عبر القرصنة الإلكترونية ووسائل تأثير أخرى.

حلقة (2018/7/25) من برنامج "بلا حدود" استضافت دو باندوا مستشار الرئيس الأميركي الأسبق رونالد ريغان، للحديث عن نتائج القمة الأخيرة بين الرئيسين ترامب وبوتين، وتداعيات تصريحات ترامب التي أعقبت القمة وردود أفعال السياسيين الأميركيين عليها.



حول هذه القصة

ما بين اتهامات بعدم المسؤولية والضعف، وصولا إلى الخيانة والخضوع للابتزاز؛ جاءت تعليقات ساسة أميركيين على تصريحات الرئيس دونالد ترامب عقب، قمة تاريخية جمعته بنظيره الروسي فلاديمير بوتين في هلسنكي.

يخطط الرئيس الأميركي دونالد ترامب للقاء نظيره الروسي فلاديمير بوتين مجددا رغم العاصفة التي أثارتها قمة هلسنكي والتي وضعته في مواجهة مع الاستخبارات وحتى مع بعض الغاضبين داخل الحزب الجمهوري.

المزيد من سياسي
الأكثر قراءة