أصوات من العراق

أصوات من العراق ح66

بسام جاسم محمد، جلال عبد الحسين، عبد الباسط صبيح، أحمد فرس صالح، ازل سعيد يوسف، محمد ناهي من بغداد، عدنان الشمري، فاضل كاظم، عبد الله محمد، أحمد خضير عبد الحسين، وأصوات أخرى.

بسام جاسم محمد من بغداد: أسلم على صديقي وعزيزي باسم حامد دلي في استراليا وأقول له نحن بصحة جيدة والأهل يسلموا عليك وكلهم جيدين وبصحة ويتمتعون بسلامة.

جلال عبد الحسين: أحب أن أسلم على أخي وأختي في اليمن وأسلم على صديقي سيف في الأردن.

عبد الباسط صبيح: أسلم على أختي العزيزة نرجس وأولادها داني وديانا وأقول لها نحن بخير والحمد لله والشكر.

أحمد فرس صالح: أسلم على خالي صباح في لندن وأقول له كلنا زينين.

ازل سعيد يوسف: أسلم على أخواتي أم رائد وأم رافي وأسلم على عامر وعائلته جميعاً.

محمد ناهي من بغداد: أسلم على أخي في ليبيا أستاذ في مدرسة الرآية الخضراء خضير ناهي وأسلم على أبن عمتي نديم حسن أستاذ في مدرسة الراية الخضراء.

عدنان الشمري: أسلم على زوجتي وأطفالي في الدانمارك وأسلم على أخواتي في هولندا والسويد والدانمارك وأسلم على أصدقائي أبو كرار وأبو دعاء في الدانمارك وأصدقائي أبو علاء وصديقي سالم الجميلي في أميركا وأسلم على جميع أصدقائي في إنجلترا.

فاضل كاظم: أسلم على أخي سعد كاظم في ألمانيا وأقول له نحن بخير والحمد لله.

عبد الله محمد: أسلم على أبن أختي عمر في الإمارات وأقول له نحن بخير والحمد لله والشكر واسلم على الأخ علي بن كمال وإلى افتخار وإلى جميع مؤسسة بن كمال في الإمارات وإلى الأخ مايز وجميع الأهل في لبنان.

أحمد خضير عبد الحسين: أسلم على أخي حميد خضير عبد الحسين في اليمن من 6 أو 7 شهور لا نعرف اخبارك وارجو من يسمع صوتي يبلغه سلام الأهل وتحياتي.