نجاة الصفار: مديرة الثانوية الشرقية للبنات أهدي سلامي إلى أبنتي الغالية الدكتورة نشوى في جنيف وعلى زوجها العزيز المهندس نهاد وقبلاتي الحارة إلى بناتها بدور ونجوى وكذلك اهدي سلامي إلى ابنتي الغالية ندى في عمان والى زوجها الدكتور مؤيد في السويد وقبلاتي إلى أطفالها الأعزاء زهراء وعلي واحمد ومعاذ وحيدر وسلامي الخاص إلى الأخت العزيزة أم زينب وبنتها والحجية وبناتها في عمان واهدي سلامي إلى ابنتي الدكتورة تأميم والى حفيدي زين العابدين في لندن وسلامي الخاص إلى أبو شهاب احمد في لندن وحامد وأم زينة والى زوجها وبناتها في لندن وقبلاتي الحارة لهم جميعا نحن بخير وصحة جيدة ومرتاحين ولا تبقون بقلق علينا.

بارون بروديسيان: من بغداد منطقة الغدير أسلم على بنت خالتي هايكانوش وابنها نيشان وادمون وهاروت ويبراز وآني ونقول لهم نحن بخير بس شويه استقرار وآمان ماكو بس مرحلة ونتجاوزها إنشاء الله وسلامي وقبلاتي إلى أطفالكم وشكراً.

رؤى حسن إبراهيم: من بغداد أسلم سلام خاص إلى أختي في الأردن أقول لها نحن بخير والحمد لله وإنشاء الله نظل صامدين وكذلك سلام خاص إلى خالتي هناء في فلسطين أقول لها نحن بخير والحمد لله.

صباح منصور يوسف: أسكن في بغداد مدينة الدورة أسلم على أختي العزيزة أم بديع في نيوزلندا والى ابنتها نغم في نيوزلندا وعلى ابن أختي بديع في أميركا وأسلم أيضا على ابن أختي في لندن مع العلم أننا مرتاحين.