ربيع ماجي إبراهيم الخيشالي: أسلم على والدي الكائن في مدينة بنغازي في ليبيا نحن بخير كلنا والحمد لله وعلى من يسمعني الاتصال بالرقم الآتي 0021806182874 أرجو من المواطنين الاتصال بوالدي.

سلامي الخاص إلى عقيل ونحن بخير والحمد لله والدتك تسلم عليك وجميع الأهل يسلمون عليك رجاء من يعرف عقيل عبد الرضا يبلغه هذه الرسالة.

أسلم على أخوي محمد عطى سعيد في لندن ونحن كلنا زينين والحمد لله بخير وصحة جيدة وننتظر أخبارهم الحقيقة مقطوعة من فترة وأسلم على اخوي سهيل سعيد في لندن واسلم على اخوتي فائزة في لندن واسلم على اخوي سعد في ليبيا ونحن كلنا زينين بس ننتظر أخبارهم وإنشاء الله يكونوا بخير وخلهم يطمئنون.

منى دمار فاس: احب أن اهدي سلامي إلى أولاد أختي في اليمن أستاذ عقيل عبد الرضا وأخوه في السويد حيدر عبدالرضا واحب أن أطمئنهم إحنا بخير والحمد لله وسلامي لهم وشكراً.

سلام حسن حمد: اسلم على الأخ حمودي شاكر الموجود في ليبيا ونحن سالمين جميعاً والحمد لله.

ورود سيمان حسين: اشلونك عمو، ماما زينه أتسلم عليك نحن كلنا زينين بس حاولنا الاتصال بك وما قدرنا.

انس محمد صالح سامرعي: اوجه سلامي وتحياتي إلى أبي الغالي في رومانيا وأتمنى له الصحة والعافية وقول له نحن بخير وبصحة جيدة والحمد لله.

اهدي سلامي إلى أخي عبدالكريم لطيف جاسم الفلاحي في عمان واقول له نحن بخير والحمد لله والشكر الوالد وأخوك والبنات كلهم زينين وما يصعب علينا إلا فراقك وسلام إلى اختنا سهام في السويد.