أسلم على أخي محمد في هولندا وأخي جلال في لندن وأختي سارة في مسقط وأقول لهم نحن والحمد لله بخير ما ينقصنا إنشاء الله إلا روياكم ولا يظل بالكم علينا الأهل والأخوات والأخوان كلنا بخير.

أسلم على خالي محمد وعلى خالي حسن في هولندا وعلى خالي جلال وعلى خالتي زهرة.

أهدي سلامي إلى أخي رائد في الهند وأقول له نحن بخير وصحة وعافية.

أسلم على خالي أبو عهد ومهران ومهاب وأب وزياد.

أهدي سلامي إلى أختي أم حيدر وزوجها أبو حيدر في الدانمارك وذا أخابرهم من الصليب الأحمر وما حصلتهم اعتقد مسافرين سوريا وإذا رجعوا ينتظرون تلفون من عندي هذا الأسبوع في البيت.

حيدر أنا عدة مرات اخابرك من الصليب الأحمر بابا ما حصل تلفونك في بلجيكا وأسلم عليك صحتنا زينة والحمد لله والشكر بس نسأل عليك وعلى حسين سلم على أختك وعلى حسين وإنشاء الله يوم الأحد نخابرك ولا السبت الجاي.

أخي أبو أمير في ألمانيا محمد لا تعرف عن اخبارنا كل شي ولا نعرف عن أخبارك نحن إنشاء الله بخير بس حاول الاتصال بنا في أسرع وقت لان أمك تعبانة وظروفنا قاسية.

اسلم على بناتي في استراليا وأسلم على أخي أبو جهاد في فرنسا وأسلم على أم وليم في أميركا وأرجو ان لا يظل بالكم علينا نحن بخير والحمد لله كلنا سالمين والعراق بخير والحمد لله خلصنا من هذا الظلم اللي كان علينا والحمد لله نسلم على كل العراقيين الموجودين في الخارج وشكراً.

أسلم على أخواني ديان وزوجها عصام في استراليا وأبنهم ستيف وأختي دينا وزوجها نبيل وأبنها في استراليا وعلى بيت خالي أبو جيهان في فرنسا وبيت عمتي تريزا في أميركا وبيت عمتي جميلة في ألمانيا وكل الأقارب في كندا وفي فرنسا وكل الدول وأقول لهم نحن بخير والعائلة بخير بابا وفادي وإيفان ودريد لا يظل بالكم علينا.

أهدي سلامي إلى أخي أكرم في عمان وأخي العزيز هيثم في سوريا كل من حيدر، وسيد رسول، وعباس في لبنان.

سلامي إلى أم رامي وأبو رامي في السويد نحن بصحة جيدة والكل بصحة جيدة ويسلموا عليكم.

اهدي سلامي إلى الأخ عادل في لبنان وإلى أبو سجاد وإلى فلاح ونحن بخير من مدينة السدر أحييكم بكل سلام.