أصوات من العراق

أصوات من العراق ح50

حيدر طالب عبد الرضا العنزي، دايم كنون عليوي الخفاجي، عمر عبد الرضا إبراهيم، رائد محمد مفيد، عبد الحسين عبد الإله، إدريس كاظم مراد، وأصوات أخرى.

حيدر طالب عبد الرضا العنزي: من محافظة كر بلاء أسلم على أخي احمد في عمان اربد.

دايم كنون عليوي الخفاجي: من محافظة كر بلاء أسلم على ولدي حيدر موسى في قطر أرجو أن تكون بخير إن أولادك في انتظارك أرجو أن تعود إليهم بأسرع وقت.

عمر عبد الرضا إبراهيم: أسلم على أخي نصير وأسلم على عمي حجي رزاق في سوريا وأسلم على أقربائي في إيران وشكراً.

رائد محمد مفيد: من أهالي كر بلاء أسلم على أخي العزيز رغد محمد مفيد في لندن مدينة سو انسي وأقول له الأهل كلهم سالمين والحمد لله والشكر.

عبد الحسين عبد الإله: من محافظة كر بلاء أسلم على عمي عباس في أميركا وأسلم على أخي في الدانمارك حيدر وعلى أخي في اليمن وعلى أولاده وعلى جميع من يسأل عنا نحن بخير ومحافظة كر بلاء بخير وكلشي مابيها اطمأنوا نحن بخير وسعداء.

إدريس كاظم مراد: من محافظة كر بلاء أسلم على أخي في الجزائر أبو سارة وعلى أخي في ليبيا مقداد ونحن بخير الأهل والأقارب.

أسلم على أخي في أميركا كلنا سالمين ومحفوضين.

ماجد توفيق ناصر: أسلم على خالي زكي في أستراليا وخالي حازم في الدانمارك وأسلم على خالتي إخلاص في أميركا وأسلم على خالتي عدوله في أميركا وأمي العزيزة في أميركا وسلامي إلى جميع الأهل وماناقصنا شئ ليظل بالكم علينا الحمد لله والشكر.

حسين عبد الزهرة لزام: من كر بلاء أسلم على خالتي وزوجها وأولادها في السويد وشكراً.

عبد عون احمد: من أهالي كر بلاء أسلم على أولاد أختي في الكويت أبو ضاري مهدي ومحمد أبو عدنان وعلى البنات وعلى كل من يسأل عنا.

ليزار محمد علي: من أهالي كر بلاء أسلم على أختي أم نوفل في كندا وأبن أختي في ستوكهولم ونحن بخير ولا نحتاج أي شئ.

سلام يحيى عبيس الشمري: من أهالي محافظة النجف أسلم على عمتي سلمى عبيس الشمري في الكويت وأسلم على جارتي العزيزة زينب سلمان سيف الدين وشكراً.