في سبيل إحداث نقلة متوقعة لمنزل ذكي ومن ثم مدن ذكية، كان لزاما على أبسط الأشياء مثل الطاولات أن تتأقلم هي الأخرى فلا تبقى بمفردها عادية.

طاولة "كونزنو" الذكية تحتوي على ثلاجة متكاملة تحفظ المشروبات الباردة لتكون قريبة منك وعملية، وتأتي الطاولة بنظام التحكم بالصوت عن بُعد مع خدمة جوجل هوم للمساعدة الشخصية، كما تأتي بسماعات لاسلكية مدمجة تعمل بنظام "ستيريو" وبسطح مزود بإضاءة "ليد" يتم التحكم بها عبر تطبيق خاص.

وتتميز الطاولة بأنها تتفاعل مع الموسيقى وتمنح أجواء احتفالية، أما سطح الطاولة الزجاجية المقوى فهو مزود بخدمة الشحن اللاسلكي مما يعني بأنه سيشرع في شحن أجهزتك الذكية التي تدعم هذه الخدمة فور وضعها عليها.

أما "سو برو" فهي طاولة سرير جانبية ذكية مثالية لغرف النوم الحديثة التي تحتاج لأكثر من مجرد منضدة ليلية، وتعد نسخة صغيرة الحجم لكنها تتمتع بإمكانيات كبيرة فهي مزودة بدرج يحوي ثلاجة للمشروبات وآخر للتخزين.

وعبر التطبيق الذكي للطاولة يمكن تهيئة أجواء النوم المفضلة من تشغيل الضجيج الأبيض المهدئ إلى ضبط إضاءة الاستيقاظ المناسبة، كما تعمل مكبر صوت للموسيقى عند توصيلها عبر البلوتوث بالهاتف الذكي، وتوجد بها منافذ "يو أس بي" لشحن أي جهاز آخر.

وفيما يخص أسطح العمل المتطورة، فشركة "إيدوم" توفر طاولات ذكية بشاشة للمس لجميع الاستخدامات، وتشترك جميع الطاولات الذكية بوجود شاشات ذكية بأحجام مختلفة تصل حتى مئة بوصة بوضوح "يو أتش دي 4 كاي" مناسبة للعمل واللعب واستعراض الصور والخرائط.