إذا كنت من الآباء الجدد وتخشى على طفلك الرضيع أن يصيبه أي مكروه في غرفته بينما تنشغل أنت بعملك، فإن كاميرا "كيوبو أي آي" الذكية لمراقبة الأطفال من عمر الولادة حتى سن الحركة تخفض من قلقك وتقلل من عدد الزيارات لطفلك النائم.

أما أثناء النوم ليلا فلا داعي للقلق لأن كاميرا "كيوبو أي آي" مزودة بجهاز إنذار استباقي، حيث تقوم الكاميرا بتصوير الطفل صوتا وصورة بشكل مستمر وتبث مباشرة بجودة "أتش دي" عبر التطبيق المخصص لها على الهواتف الذكية، والأهم أنها ترسل تنبيهات لهاتف الأم والأب عند بكاء الطفل أو عندما يغطي شيء ما وجهه من أجل أن تتدخلا في الوقت المناسب.

كما أن الكاميرا مزودة بمايكروفون يسمح للأهل بالتحدث مع الطفل عن بعد وتهدئته، وتقييس أيضا درجات الحرارة ومعدلات الرطوبة في غرفة الطفل، وتلتقط الصور تلقائيا لترسل نسخة منها لهاتفك وتحتفظ بأخرى عبر ما يسمى بحائط الذكريات.

وعندما يبدأ الطفل بالحركة فإن "كيوبو أي آي" يتتبع حركة الطفل في المكان ويرسل التنبيهات عند وصول الطفل لمنطقة خطرة بحسب ما يحدده الأهل كالشرفة والمطبخ مثلا، لتسمح لهم بالتدخل أيضا في الوقت المناسب.

وتأتي كاميرا "كيوبو" بدقة بث 1080 بيكسلا بعدسة "Full HD" وبزاوية واسعة تبلغ 135 درجة وبوضع رؤية ليلي يضمن صورا واضحة في الإضاءة المنخفضة لغرفة الطفل.