من برنامج: الاتجاه المعاكس

النظام السوري يتبرأ من القضية الفلسطينية

لماذا راح النظام السوري يقول للفلسطينيين اقلعوا شوككم بأيديكم؟ لماذا تبرأ الأسد من القضية الفلسطينية وأقفل مكاتب حماس بالشمع الأحمر وراحت وسائل إعلامه تخون المقاومين الفلسطينيين؟ ألم تمتلئ المواقع الإلكترونية التابعة للنظام بالتشفي والشماتة بأهل غزة؟

حول هذه القصة

الاتجاه المعاكس - متى يتنحى الأسد - صورة عامة

أليس حريا بالرئيس السوري أن يتنحى بعد أن دمر البلاد وذبح العباد؟ هل يعقل أن يتم تدمير سوريا ومحوها عن الخريطة من أجل شخص أو عائلة؟ ألم يصبح أكثر الزعماء المنبوذين والمكروهين في العالم؟

Published On 4/8/2012
الاتجاه المعاكس - سيناريو تقسيم سوريا - صورة عامة

أليس من السخف الحديث عن محاولات النظام تقسيم سوريا إلى دويلات؟ ألا تؤكد عمليات التطهير الطائفي التي تمارسها قوات الأسد وجود نية لدى النظام لتقسيم سوريا؟ أليس تقسيم سوريا حلماً صهيونياً منذ زمن بعيد؟

Published On 11/8/2012
الاتجاه المعاكس - هل تتعرض سوريا لمؤامرة كونية؟ - صورة عامة

أليست الثورة السورية واحدة من أعظم الثورات العربية وأكثرها مشروعية؟ متى يتوقف النظام عن وصفها بأنها مؤامرة؟ أليس هو المتآمر الأكبر على البلاد والعباد؟ أم إن سوريا تتعرض لمؤامرة كونية، أليست واضحة المعالم؟

Published On 16/9/2012
صورة عامة - الإتجاه المعاكس 9/10/2012

كيف يقبل العالم بتدمير سوريا وذبح شعبها من أجل بقاء بشار الأسد رئيسا؟ أليس شعار النظام: الأسد أو نحرق البلد، أم يعمل الأسد للحفاظ على البلد؟ أليس من الإجحاف اتهامه بتطبيق شعار الأسد أو لا أحد؟

Published On 12/10/2012
المزيد من سياسي
الأكثر قراءة