هذا الصباح-تشكيلة جوارب ملونة للرجال.. هل تناسبك؟

19/09/2018
عزيزي الرجل إذا كنت ممن يحبون ارتداء جوارب غير تقليدية فهذا المتجر هنا تباع الجوارب الغريبة ذات الألوان البراقة قد يصعب عدم إرضاء ذوقه فالأشكال متنوعة وكذلك النقوش والألوان وإن كنت من محبي المشاهير فهذه تشكيلة من الجوارب تحميل فورا للساسة الكنديين والعلماء أبطال المسلسلات يتطلب جرأة كبيرة ارتداء جوارب براقة في غرفة مليئة بأناس يرتدون ملابس سوداء وتظهر أيضا إمكانية تولي القيادة لأنك مستعد للتميز بالبروز بين الجموع تأخذ زمام المبادرة لارتداء شيء مختلف أعتقد أنها فكرة جيدة وممتعة لارتداء شيء مثير على قدميك لأنها تظهر بعضا من شخصيتك يزدحم وسط مدينة تورونتو عاصمة مقاطعة الكندية الموظفين ورجال الأعمال والطلاب روسية تلاحظون أن هناك من يهتم بالعلاقة واحدة صيحات عموما ومنهم من يولي الأحذية والجوارب وقد يكون رئيس الوزراء الكندي زعماء العالم لارتدائه جوارب ملونة عليها نقوش غريبة ويقول خبراء إن الجوارب فرصة لإضافة بعض من التوهج هذا التوجه والموضة بدأ قبل عقد من الزمان حيث ظهرت ألوان وأنماط والرسومات المتعددة وانتشرت وبلغت ذروتها وخفت بعض الشيء لكننا ما زلنا نشاهد جوارب مجنونة وألوانا ونقوش مختلفة وشاهدنا رئيس الوزراء ترودو يرتدي إحداها أعتقد أنه يريد إرسال رسالة بملبسه أنه سياسي محترف لكن لا يزال يريد إظهار أيضا أنه ما رح بجواربه وتقول صاحبة هذه المحال إنها تملك أربعة فروع أخرى لبيع الجوانب في تورنتو وهي بصدد إضافة موديلات وتصاميم جديدة يقول المثل الدارج الناس اذواق وقد يثير ارتداء جوارب كهذه استغراب أو سخرية أو استحسان بعض الناس لكن خبراء أن ارتداءه يعبر عن الثقة في النفس ويعكس مظهرا من مظاهر النجاح عمر آل صالح الجزيرة