هذا الصباح- استعدادات في بوليفيا لمهرجان ألاستاس

26/01/2017
تتوجه عشرات الأسر في بوليفيا إلى أسواق هذه الأيام حيث تكتسي الأسواق بالعديد من الهدايا والملابس الفولكلورية والمصنوعات اليدوية وذلك استعدادا لمهرجان أستاس الذي يحتفلون به في يناير من كل عام نأتي إلى هنا كل عام ونشتري منتجات مختلفة ونتمنى أن تتحقق أحلامنا التي نرغب بها فكما يقول المثل لدينا الإيمان يحرك الجبال ويتميز المهرجان بحرص البوليفيين على شراء منتجات تظهر إبداعات الحرفيين في شكل مجسمات صغيرة تمثل أحلامهم وتطلعاتهم لا تخرج عن إطار المال والمنزل والصحة