من برنامج: سباق الأخبار

أبي أحمد شخصية الأسبوع وتصريحات ترامب حدثه الأهم

تصدر رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد سباق الأخبار للشخصية الأبرز هذا الأسبوع، وحصل على 57% من الأصوات، بينما حل ثانيا الأكاديمي السعودي المعتقل عبد العزيز الفوزان بـ 26%.

تصدر رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد سباق الأخبار للشخصية الأبرز هذا الأسبوع، وحصل على 57% من أصوات جمهور الجزيرة، بينما حل ثانيا الأكاديمي السعودي المعتقل عبد العزيز الفوزان بـ26%.

وفي المركز الثالث جاء لاعب الكريكيت السابق رئيس وزراء باكستان الجديد عمران خان بنسبة 11% من الأصوات، أما المركز الرابع الأخير فكان من نصيب الرئيس السابق لحملة ترمب الانتخابية بول مانافورت الذي نال 66% فقط من الأصوات.

أما حدث الأسبوع الأهم فكان إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب استعداده للقاء قادة إيران بلا شروط مسبقة، وقد حاز 533% من تصويت الجمهور.

وتبعه في المركز الثاني خبر تفاقم الأوضاع الإنسانية في اليمن بسبب استمرار الحرب إذ نال 31%، بينما جاء ثالثا انتقاد الأمم المتحدة الجديد لملف حقوق الإنسان في السعودية بنسبة 16% من الأصوات.



حول هذه القصة

الرئيس الأميركي دونالد ترامب مثل دون كيشوت؛ أوهم الناس بوجود مشكلة لن يستطيع حلها إلا هو بشن الحرب التجارية التي يخوضها الآن مع الصين وغيرها.

لا تزال العاصمة الإثيوبية أديس أبابا تعيش تداعيات الانفجار الذي استهدف أول أمس السبت، مظاهره حاشدة حضرها رئيس الوزراء أبي أحمد علي وأسفر عن قتيلين و165 جريحا.

المزيد من حوارية
الأكثر قراءة