من برنامج: في العمق

آفاق وتحديات الثورة اليمنية

تتناول الحلقة أهداف الثورة اليمنية بعد الانتخابات الرئاسية، والتحديات التي تواجه البلاد. ما دور الدول الإقليمية في استقرار اليمن؟ الفريق القادم لإدارة اليمن في المرحلة الانتقالية، كيف يمكن أن يقود المرحلة الانتقالية؟

حول هذه القصة

يواصل الناخبون باليمن اليوم الثلاثاء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المبكرة، لانتخاب المرشح التوافقي عبد ربه منصور هادي في انتخابات تمثل بداية لحقبة ما بعد الرئيس علي عبد الله صالح.

21/2/2012

أغلقت مكاتب الاقتراع باليمن بعد أن صوت الناخبون بأعداد كبيرة باستفتاءٍ على المرشح التوافقي منصور هادي، نصت عليه خطة دولية لإنهاء الأزمة، وتميز بانسيابيته في العاصمة، وإشكالاته الأمنية في الشمال والجنوب.

21/2/2012

ارتفعت حصيلة أعمال العنف التي شهدتها محافظة عدن جنوب اليمن أمس إلى سبعة قتلى بينهم ثلاثة جنود، ونحو 15 مصابا، خلال اشتباكات بين أنصار الحراك الجنوبي المطالب بالانفصال وقوات الأمن اليمنية رافقت الانتخابات الرئاسية.

22/2/2012

تتواصل عملية فرز الأصوات بالانتخابات الرئاسية باليمن بعد يوم انتخابي شهد إقبالا كبيرا رغم دعوات المقاطعة من جماعة الحوثي وبعض فصائل الحراك الجنوبي، في ظل توقعات بعودة الرئيس علي عبد الله صالح إلى اليمن اليوم الأربعاء من رحلته العلاجية بالولايات المتحدة.

22/2/2012
المزيد من أزمات
الأكثر قراءة