من برنامج: تأمـــــلات

تأملات- ما قصة المثل القائل: حنّت ولات هنّت؟

تناولت حلقة (2023/1/24) من برنامج “تأملات” مواضيع مختلفة، من أبرزها قصة أبو الطيّب المتنبّي مع الصديق المخلص أثناء مرضه في مصر، وأصل كلمة “الفذلكة”..

كما تناولت حلقة المقصود من المثل القائل: "حَنَّتْ ولاتَ هَنَّتْ وأَنَّى لكِ مَقْرُوع"، بالإضافة إلى سيرة الشاعر الجاهلي عروة بن الورد.
تقديم: محمد صالح