رواد الأعمال

"ويب طب".. طبيبك معك أينما كنت

“ويب طب”.. منصة عربية للمعلومات الطبية، وتعد من الأكبر في مجالها عربيا على الإنترنت. تقدم محتواها عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها للهواتف الذكية، وتوفر خدمات الاستعلام عن الأطباء والأدوية والاختبارات الطبية.

"ويب طب".. منصة عربية للمعلومات الطبية والصحية تعد من الأكبر في مجالها عربيا على الإنترنت.

تقدم "ويب طب" محتواها عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها للهواتف الذكية، كما توفر خدمات الاستعلام عن الأطباء والأدوية والاختبارات الطبية وغيرها.

تأسست "ويب طب" عام 2011 في رام الله بواسطة الطبيب محمود كيال، وسعت إلى الجمع بين إتاحة كافة المعلومات الطبية للمستخدم العربي وبين تقديم المعلومات الموثوقة بجودة عالية، وهو ما جعلها تنشر محتواها بالشراكة مع جهات عالمية كبرى كجامعة هارفرد ومايو كلينك.

عام 2013 استطاعت الحصول على جولة تمويلية بقيمة مليوني دولار من صندوق سراج الفلسطيني، وفي عام 2014 أتمت جولتها التمويلية الثالثة بأكثر من ثلاثة ملايين دولار بقيادة صندوق صدارة للاستثمار.

حافظت "ويب طب" منذ تأسيسها على معدلات متزايدة من عدد زيارات الموقع، واستمرت في التطوير بإطلاق "طب بيبي" ثاني تطبيقاتها للحمل والولادة ورعاية الأطفال، والذي تجاوز عدد تحميلاته أكثر من نصف مليون، كما أصدرت نسختها المطورة من الموقع الإلكتروني وتستهدف إطلاق المزيد من المنتجات والتطبيقات لخدمة المستخدم العربي في شتى المجالات.