جاءت مواضيع برنامج "فوق السلطة" (2018/10/19) تحت العناوين التالية: إنتاج فيلم صمت الحملان بطبعة سعودية. ظهور الجبير.. ضحِكُ الأمير.. واختفاء العتيبي.. كتّاب دول الحصار يشكون ضعف إعلامها. شنبات المسماري مؤشر على استقلال ليبيا. بين "كده وكده" تحققت معجزة السيسي.

"مملكة الخير" وعدت فأوفت، وألقت أجهزتها الأمنية قبضتها على الشرير الذي أرسل الكلاب لنهش الضحية، القضية التي تشغلكم تبين أنها بسيطة: شوية مارقين صادف وجودهم مع المرحوم بالقنصلية التي صارت كنسلية من كانسل.

وقد بدا استياء بين مشايخ المملكة ممن أجاز للقتلة تقطيع الجثة على صوت الموسيقى المنكرة، وقيل إن قائدهم "مطرب" لا يجيد الغناء.

أسبوع التنظيف
الكنسلية أحيت أسبوع التنظيف العالمي بكافة المبيدات الكيماوية حتى آخر دقيقة قبل دخول فريق التحقيق التركي إلى مسرح الإخفاء، وزيارة بومبيو للرياض بددت الشكوك في اختفاء الآخر وزير الخارجية السعودي عادل الجبير الذي كان في استقبال نظيره الأميركي.

أما ترامب فهدد السعودي بالعقاب إذا كانت قيادتها على علم مسبق بالجريمة، وردت وزارة الخارجية السعودية بأنه إذا تلقت المملكة أي إجراء فسوف ترد عليه بإجراء أكبر، وأكملها مدير قناة "العربية" تركي الدخيل بمقال "سنتحالف مع الإرهاب".

وبعد استحقاقها لقب "أغبى عملية إخفاء" في التاريخ بلا منازع؛ يتنافس بعض الإعلاميين والمحللين على لقب "أغرب تحليل" لاختفاء خاشقجي، وقد برز خمسة منافسين تعرف عليهم من خلال الحلقة.