حول هذه القصة

أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)

وسعت المقاومة الفلسطينية من دائرة استهداف إسرائيل عن طريق إطلاق عدد من الصواريخ داخل العمق الإسرائيلي، وذلك بعد ساعات من اقتحام قاعدة زيكيم العسكرية الإسرائيلية على شواطئ عسقلان.

Published On 8/7/2014
Arab League Secretary General Nabil al-Arabi attends the Arab foreign ministers' meeting at the Arab League headquarters in Cairo, on April 9, 2014. Arab foreign ministers met with Palestinian leader Mahmud Abbas to discuss floundering US-brokered peace talks with Israel ahead of a looming deadline. Abbas requested the meeting after Israel backtracked on releasing a final batch of Palestinian prisoners and reissued tenders for 708 settler homes in annexed Arab east Jerusalem. AFP PHOTO / MOHAMED EL-SHAHED

دعا الأمين العام للجامعة العربية إلى جلسة طارئة لمجلس الأمن لوقف الاعتداءات الإسرائيلية بغزة، بينما أكدت الرئاسة الفلسطينية أن من حق الفلسطينيين الدفاع عن أنفسهم بعد قرار إسرائيل توسيع عملياتها.

Published On 8/7/2014
16 شهيدا في هجمات إسرائيلية متواصلة على قطاع غزة

واصل طيران الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم قصفه لمواقع متفرقة في قطاع غزة باستهداف مقار أمنية وبيوت لكوادر وقيادات في المقاومة، فيما ارتفع عدد الشهداء جراء الهجمات الإسرائيلية إلى 24 شهيدا.

Published On 8/7/2014
- بؤرة استيطانية جديدة بين بلدتي صوريف والجبعة شمال غرب الخليل

رصد مؤخرا تكثيف المستوطنين الإسرائيليين اعتداءاتهم على الفلسطينيين وممتلكاتهم في أماكن عدة بمحافظات الضفة الغربية. كما أقرت حكومة الاحتلال عدة مشاريع استيطانية كان أبرزها في مدينة الخليل.

Published On 8/7/2014
المزيد من احتلال واستعمار
الأكثر قراءة