من برنامج: ما وراء الخبر

العنف المتصاعد بالعراق ميدانيا وسياسيا

تتابعت التطورات الميدانية في العراق ميدانيا وسياسيا، عقب سيطرة مسلحين على مدينتي الموصل وسامراء لعدة ساعات قبل أن تستعيدها القوات الحكومية، إضافة إلى المواجهات المستمرة في محافظة الأنبار.

حول هذه القصة

قتلى وجرحى بالفلوجة نتيجة قصف طائرات الجيش العراقي

قصف الجيش العراقي بالمدفعية الثقيلة مناطق بالفلوجة، فيما أكدت مصادر للجزيرة أن العشرات من قوات الأمن سقطوا بين قتيل وجريح في اشتباكات مع مسلحين سيطروا لبعض الوقت على أحياء بسامراء.

Published On 6/6/2014
خمس هجمات تستهدف قوات حكومية بسامراء

أعلنت القوات العراقية أنها استعادت السيطرة على سامراء بعد اشتباكات خلفت مقتل وجرح العشرات، فيما انسحب المسلحون من المدينة، بينما قتل تسعة أشخاص في الفلوجة بقصف عشوائي للجيش النظامي.

Published On 6/6/2014
epa03062345 Iraqi policemen inspect the site of a car bomb attack in Mosul, Iraq, 16 January 2012. A car bomb exploded inside a residential complex for displaced Shi'ite Muslims in the Iraqi city of Mosul on Monday, killing at least nine people and wounding five, hospital and police sources said. EPA/MOHAMMED AL-MOSULI

أفادت مصادر أمنية بمدينة الموصل شمالي العراق بأن مسلحين يسيطرون على أحياء بالمدينة بعد اشتباكات أسفرت عن مقتل سبعة من أفراد الجيش والشرطة، فيما جدد الجيش العراقي قصفه لمدينة الفلوجة.

Published On 6/6/2014
المزيد من أزمات وقضايا
الأكثر قراءة