من برنامج: ما وراء الخبر

تأجيل محاكمة مرسي ووجاهة التهم الموجهة إليه

ما هي وقائع أحداث قصر الاتحادية الرئاسي؟ وما هي الدوافع الحقيقية وراء تأجيل محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي المتهم بالتحريض على قتل المتظاهرين فيها؟ أسئلة حاولت حلقة 8/1/2014 من برنامج “ما وراء الخبر” الإجابة عنها.

حول هذه القصة

أجلت محكمة جنايات القاهرة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي في قضية قتل متظاهرين أمام قصر الاتحادية عام 2012 إلى الأول من فبراير/شباط المقبل، في حين شهدت أنحاء عدة في مصر مظاهرات ومسيرات منددة بالمحاكمة، استجابة لدعوة تحالف دعم الشرعية.

8/1/2014

أرجأت محكمة جنايات القاهرة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و14 متهما آخر في قضية قتل متظاهرين أمام قصر الاتحادية الرئاسي عام 2012 إلى أول فبراير/شباط القادم، نظرا لعدم حضور مرسي جلسة اليوم، بينما حضرها باقي المتهمين.

8/1/2014

تستأنف محكمة جنايات القاهرة اليوم الأربعاء محاكمة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي في قضية قتل متظاهرين أمام قصر الاتحادية الرئاسي عام 2012. وقد دعا تحالف دعم الشرعية إلى مظاهرات حاشدة بالتزامن مع المحاكمة تحت عنوان “الشعب يدافع عن رئيسه”.

8/1/2014

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب العسكري في مصر إلى التظاهر غدا الأربعاء تحت شعار “الشعب يدافع عن رئيسه” بالتزامن مع ثاني جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي في قضية قتل المتظاهرين أمام قصر الاتحادية الرئاسي.

7/1/2014
المزيد من سياسي
الأكثر قراءة