مدة الفيديو 04 minutes 10 seconds
من برنامج: نشرة الثامنة– نشرتكم

كأس العرب.. فيديوهات مباشرة لأجواء الدوحة وتفاعل رواد منصات التواصل مع الحدث

شهدت منصات التواصل في العالم العربي تفاعلا واسعة مع انطلاق منافسات كأس العرب 2021، بمشاركة 16 منتخبا عربيا، وتفاعل رواد شبكات التواصل الاجتماعي مع الحدث عبر وسم #كأس_العرب.

وتابعت نشرة الثامنة "نشرتكم" (2021/11/30) مشاركة المغردين لتوقعاتهم للمنتخبات التي ستفوز في مباريات اليوم وبكأس البطولة، وستكون نسخة هذه العام مميزة، لكونها أول بطولة تجمع المنتخبات العربية تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وتداول المغردون مقاطع فيديو تظهر الأجواء الرياضية في العاصمة القطرية، كما نشروا مقاطع فيديو تظهر انطلاق المباراة الأولى في البطولة بين المنتخب التونسي ونظيره الموريتاني على ملعب أحمد بن علي.

ومن تفاعلات الناشطين على كأس العرب، قال الناشط علي النعيمي "نسأل الله التوفيق للجميع في تنظيم بطولة #كأس_العرب، وكذلك التوفيق لمنتخبنا الوطني خلال البطولة".

أما المغرد أيمن الحطامي فكتب "#كأس_العرب_2021 بقطر متفائل فيه جدا بظهور أجيال ذهبية جديدة وعودة المنافسة القوية للمنتخبات العربية".

وكتب الناشط محمد أبو سفيان "كلنا واحد وكأس العرب واحد.. والله يوفق دولة قطر في تنظيم هذه البطولة ونجاحها لتكون خير تجربة فعلية لإمكاناتهم حتى تستضيف الدوحة مونديال كأس العالم 2022 إن شاء الله وبالتوفيق للأحمر العماني في هذه البطولة وشعاره سيفين والخنجر عمانية بالتوفيق".

أما الناشط فهد فكتب "أتمنى ما تكون البطولة الاخيرة للمنتخبات العربية اتمنى تنظيمها كل 3 سنوات واتمنى يكون فيه دوري لأبطال العرب للأندية وتحظى باهتمام جميع الدول العربية واهتمام إعلامي كبير راح تجلب اهتمام الجماهير العربية وراح تضاهي بعض بطولات الفيفا وتكون معتمدة من الفيفا".