مدة الفيديو 03 minutes 17 seconds
من برنامج: نشرة الثامنة– نشرتكم

إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني يروج لفعاليات موسم الرياض.. ملايين المشاهدات وجدل على المنصات

حصدت مشاركة إمام الحرم المكي السابق عادل الكلباني في فيديو ترويجي للعبة “كومبات فيلد” -ضمن فعاليات موسم الرياض 2021- ملايين المشاهدات، وأثارت جدلا واسعا عبر منصات التواصل السعودية.

وتابعت نشرة الثامنة "نشرتكم" (2021/11/19) التفاعلات مع مقطع الفيديو الترويجي الذي نشره رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ -عبر حسابه على تويتر- كما شارك الكلباني المقطع من حساب رئيس هيئة الترفيه، وعلق عليه قائلا: "ظنك يمدي (يمكنني) أروح لهوليود؟"، ليرد عليه تركي آل الشيخ قائلا: "صراحة، أنا عن نفسي بحسب حسابك -يا غالي- في أي شي قدام".

ومن التفاعلات مع هذا الفيديو الترويجي، قال الناشط محمد اليحيا: "الشيخ #عادل_الكلباني يظهر في إعلان ترويجي لـ #موسم_lلرياض!! وماذا بعد يا إمام الحرم المكي السابق؟!"

أما الناشط وحيد الغامدي، فغرد قائلا: "أنا أعتبرها خطوة رائعة جدا، ومهمة لردم الفجوة التي صنعها الوعاظ فيما مضى بين الناس وبين الحياة ومباهجها. خطوة ضمن خطوات التصحيح الذي يجري اليوم بحجم وطن، لكنها هنا، في الأفكار والمفاهيم".

وقال المغرد حمود العوني: "مع أني من متذوقي الفن، وهذي حرية شخصية لفضيلتك، لكن ماكنت أتمنى أن أراك في هذا العمل".

وكتب الناشط سعود آل فرحان: "عادل الكلباني شيخ رائع وشبابي، ويعجبني صوته، وتعجبني شخصيته، لأنه شخص لا يحب النفاق والتلون، والي حاسدينه والي حاربوه (الذين يحسدونه ويحاربونه) ما وصلوا (إلى) مثل ما وصل من علم ووسطية، وأهنيه على الإعلان؛ إبداع!"