انتشرت عبر منصات التواصل لقطات تجمع بين أسطورة الكرة المصرية محمد أبو تريكة والفنان المصري محمد رمضان، في مباراة ودية في المغرب جمعت نجوم أفريقيا ضد نجوم العالم.

نشرة الثامنة "نشرتكم" (2019/11/7) رصدت ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الصورة، حيث أثار وجود محمد رمضان وسط اللاعبين ونجوم القارة السمراء استغراب المغردين، وتساءل البعض عن فشل الحملات الإعلامية من الحكومة بمصر في شيطنة أبو تريكة.

وكان التفاعل واسعا حول الصورة التي جمعت محمد رمضان الداعم للسيسي والحكومة المصرية، وأبو تريكة المصنف على قوائم الإرهاب في مصر.

المغرد محمد شتا كتب "هو محمد رمضان المدافع المستميت عن الحكومة والنظام ميعرفش أنه بيتصور مع أبو تريكة اللي المفروض مصنف أنه إرهابي؟ طب يا ترى أحمد موسى وعمرو أديب هيقولوا إيه على صورة زي دي؟".

 

وغرد نبيل الكيلاني "الناس اللي بتعتبر محمد رمضان داعم للدولة والجيش وبيعتبروا أبو تريكة داعم للإخوان يا ترى بعد الصورة دي هيقولوا إيه؟".

 

وكتب أحمد عبد العال "تخيل تجند محمد رمضان وتعمله حفلة في المنصة وبرضه في أول مناسبة يطلع يحب في تريكة اللي سيرته بتضايقك، صلاح (أي محمد صلاح) حاولوا يكون أيقونتهم عشان يضربوا في تريكة مش أكتر وما بيفوتش مناسبة غير لما يحب في تريكة يا حسرة فلوسك وبرامجكم يا عباس يا كامل".

 

يذكر أن أبو تريكة نجم الكرة المصرية يحتفل اليوم بعيد ميلاه الواحد والأربعين، وقد نشر حساب فيفا على تويتر فيديو لأبو تريكة احتفالا بأسطورة المنتخب المصري ونادي الأهلي.