من برنامج: نشرة الثامنة– نشرتكم

نشرة الثامنة-نشرتكم 2018/8/10

ما بعد تغريدة ترامب.. هل كان هبوط الليرة لأسباب اقتصادية أم مؤامرة سياسية؟ مجزرة أطفال صعدة ما تزال تهز المستخدمين، وتحقيق استقصائي يكشف تورط التحالف السعودي الإماراتي في قصف مستشفى بالحديدة.

سلطت نشرة الثامنة-نشرتكم ليوم الجمعة (2018/8/10) الضوء على أكثر القضايا تداولا بشبكات التواصل الاجتماعي، وشملت عناوينها:

* ما بعد تغريدة ترامب.. هل كان هبوط الليرة لأسباب اقتصادية أم مؤامرة سياسية؟

* مجزرة أطفال صعدة ما تزال تهز المستخدمين، وتحقيق استقصائي يكشف تورط التحالف السعودي الإماراتي في قصف مستشفى بـالحديدة.

* بعد أن طال انتظارها.. المستخدمون في لبنان يتساءلون: أين هي الحكومة.



حول هذه القصة

#مجزرة_طلاب_ضحيان، مشاهد مروعة من صعدة تثير صدمة وغضبا على مواقع التواصل. تصريح عن النقاب يفجر جدلا في المنصات البريطانية بشأن الإسلاموفوبيا داخل الحزب الحاكم.

حسابات سعودية تنشر تحليلات عن انتهاكات حقوق الإنسان في كندا.. وموجة سخرية من تلك الاتهامات في منصات التواصل. بين المصالحة والتهدئة.. منصات التواصل الاجتماعي الفلسطينية تترقب الحراك السياسي في غزة.

السلطات السعودية تتملص من التغريدة المحرجة.. ومنصات التواصل تتساءل عن المتضررين من الأزمة مع كندا.. ومع دخول العقوبات الأميركية على إيران حيز التنفيذ، ترامب يغرد بتهديدات مبطنة لأوروبا.

تغريدات عن معتقلي الرأي تشعل أزمة دبلوماسية بين السعودية وكندا، ومبادرة للاستفتاء على بقاء النظام المصري تصعد بصاحبها إلى قمة الأكثر تفاعلا في مصر، وتغضب الإعلام الرسمي.

المزيد من سياسي
الأكثر قراءة