من برنامج: نشرة الثامنة– نشرتكم

نشرة الثامنة- نشرتكم 2018/6/16

تحت وسم #البنزين، غضب في المنصات بمصر بعد قرار الحكومة رفع أسعار المحروقات. الحديدة.. مغردون يتفاعلون مع المعارك الدائرة حول المطار، وقلق متزايد على الوضع الإنساني في المدينة.

سلطت نشرة الثامنة- نشرتكم ليوم السبت (2018/6/16) الضوء على القضايا الأكثر تداولا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وشملت عناوينها:

* تحت وسم #البنزين، غضب في المنصات بمصر بعد قرار الحكومة رفع أسعار المحروقات.

* الحديدة.. مغردون يتفاعلون مع المعارك الدائرة حول المطار، وقلق متزايد على الوضع الإنساني في المدينة.

* الإمارات وإثيوبيا.. استثمارات بقيمة ثلاثة مليارات دولار، ومغردون يقارنون استثمارها في أديس أبابا بمنحة الأردن في قمة مكة.



حول هذه القصة

حمى افتتاح كأس العالم تجتاح وسائل التواصل والمغردون يعلقون عبر هاشتاغ #كأس العالم_روسيا 2018، وعشرات آلاف التغريدات على هاشتاغ روسيا والسعودية.

على هاشتاغ الحديدة، دعوات لإنقاذ المدينة من كارثة إنسانية محتملة، مع بدء قوات يمنية مدعومة إماراتيا هجوما عليها.. ومظاهرة بتونس تطالب بطرد السفير الإماراتي من البلاد.

قمة تاريخية بين ترامب وكيم تلهب منصات التواصل، ووسم #دونالد_كيم في صدارة التداول عالميا.. وجدل في مصر بعد الإعلان عن زيادة أسعار استهلاك الكهرباء بنسبة تزيد على 26%.

العراقيون ساخطون بسبب ضياع أصواتهم في حريق بأكبر مخازن صناديق اقتراع الانتخابات التشريعية في بغداد. حافلة المنتخب المصري وتميمته في كأس العالم تشغلان المصريين على منصات التواصل.

المزيد من اقتصادي
الأكثر قراءة